أسباب إخفاق سانشيز مع مان يونايتد

قال التشيلي أليكسيس سانشيز نجم مانشستر يونايتد إنه كان يتوقع أن يظهر بشكل أفضل مع ناديه الجديد الذي انتقل إليه في الميركاتو الشتوي قادما من أرسنال.

ولم يتمكن التشيلي الدولي، من تسجيل أكثر من هدف واحد في عشر مباريات شارك بها منذ انضمامه لفريقه الجديد.

وأقر سانشيز (29 عاما) أنه يعاني من أجل التأقلم في حياته الجديدة بمانشستر بعد أن قضى أربعة مواسم مع أرسنال.

وقال سانشيز في تصريحات نشرها موقع "سكاي سبورتس" نقلا عن وسائل الإعلام التشيلية أثناء وجوده في معسكر المنتخب بالسويد "كنت أتوقع شيئا أفضل من هذا المستوى".

وأضاف "عقب وصولي إلى مان يونايتد، كان من الصعب أن أغير كل شيء سريعا. حتى أنني ترددت للمجيء إلى هنا (السويد)".

وأكد أن "تغيير النادي كان شيئا مفاجئا، كانت المرة الأولى التي أغير فيها النادي في يناير/كانون الثاني ولكن حدثت أشياء عديدة في حياتي كانت صعبة".

وفشل المنتخب التشيلي في التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا، وكشف سانشيز عن أنه كان يرغب في الغياب عن ودية السويد المقرر إقامتها بعد غد السبت في إستوكهولم قبل أن يعدل عن قراره بعد التشاور مع كلاوديو برافو، قائد المنتخب.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نفى نجم أرسنال السابق تيري هنري أن يكون حرض المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز على مغادرة المدفعجية إلى مانشستر يونايتد.

قال مدرب أرسنال أرسين فينغر إن الفوز 2-1 على غريمه تشلسي وبلوغ نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم أظهرا أن الفريق تجاوز آثار انتقال أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد.

لم يفاجأ جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مطلقا بسبب سرعة اندماج وتأقلم لاعب فريقه الجديد أليكسيس سانشيز في التشكيلة وتقديمه أداء رائعا في ظهوره الأول مع الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الجمعة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة