كانتي يتحدث عن مستقبله مع تشلسي

LONDON, ENGLAND - MARCH 10: N'Golo Kante of Chelsea in action during the Premier League match between Chelsea and Crystal Palace at Stamford Bridge on March 10, 2018 in London, England (Photo by Clive Rose/Getty Images)
كانتي أكد أنه سيرفض كل الإغراءات للانتقال إلى باريس سان جيرمان (غيتي)

تحدث لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي عن مستقبله مع نادي تشلسي الإنجليزي, ورد على التقارير التي ربطته بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

وقال كانتي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء إن "أنباء رحيلي عن تشلسي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنا متمسك بالبقاء في صفوفه فهو منزلي الذي أشعر فيه بالراحة".

وأضاف "لن أرضخ للإغراءات المالية التي ستنهال علي من قبل مسؤولي باريس سان جيرمان، وأنا على أتم الاستعداد للبقاء في صفوف تشلسي أطول فترة ممكنة".

وبدأ كانتي مسيرته الاحترافية مع نادي بولون الفرنسي، ثم لعب لنادي كاين لمدة موسمين قبل أن ينتقل إلى ليستر سيتي عام 2015، حيث توج مع النادي بلقب تاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي صيف 2016 انضم كانتي إلى نادي تشلسي، وتوج في أول مواسمه مع النادي اللندني بلقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

ويعتبر كانتي أحد الركائز الأساسية لنادي تشلسي، وقد خطف مكانة كبيرة في المنتخب الفرنسي منذ أول مباراة له مع الديوك في 2016.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أكمل تشلسي عقد المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة كأس إنجلترا لكرة القدم بفوز صعب 2-1 على ليستر سيتي الأحد في دور الثمانية للبطولة، الذي شهد اليوم أيضا فوز ساوثمبتون على مضيفه ويغان 2-صفر ليلحق بفريقي توتنهام ومانشستر يونايتد في المربع الذهبي.

18/3/2018

لم يكتف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأدائه الملفت مع برشلونة خلال مباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي تشلسي الإنجليزي، ولفت الأنظار حين بدا في قمة الغضب عند حديثه مع حكم المباراة.

16/3/2018

في الدقيقة الـ48 من مواجهة برشلونة وتشلسي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، سقط لاعب “البلوز”، ماركوس ألونسو، داخل منطقة الجزاء بعد ضغط من مدافع البرسا جيرارد بيكيه، وطالب لاعبو تشلسي ومدربهم الحكم باحتساب ركلة جزاء، غير أن الحكم السلوفيني دامير سكومينا أمر باستمرار اللعب.

15/3/2018

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية اليوم السبت أن إدارة سان جيرمان الفرنسي حددت لاعب وسط تشلسي “نغولو كانتي” أولوية للتعاقد معه في الصيف، كما أن النادي الباريسي يراقب أيضا الحارس تيبو كورتوا وصانع الألعاب إيدين هازارد.

10/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة