رسالة من مكة إلى "أبو مكة"

صلاح سجل رباعية بمرمى واتفورد (رويترز)
صلاح سجل رباعية بمرمى واتفورد (رويترز)

وجّه الداعية السعودي عائض القرني رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، شكره فيها على حسن تمثيله للدين الإسلامي في الملاعب الإنجليزية.

ونشر الداعية مقطعا له على حسابه الرسمي في تويتر تحدث فيه عن سجود محمد صلاح "لله بعد تسجيله الأهداف في ملعب أجنبي، وهذه رسالة أفضل من مئة أو حتى ألف محاضرة".

وكان النجم المصري سجل رباعية في مرمى واتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويتصدر قائمة هدافي البريميرليغ بـ28 هدفا، بفارق أربعة أهداف عن مهاجم توتنهام المصاب هاري كين.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

في السادس من مايو/أيار 2015 سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا في مرمى بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (3-صفر) للبرسا بعد خداعه مدافع الفريق البافاري جيروم بواتينغ، وبعد نحو ثلاث سنوات يكررها المصري محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة اليوم أمام واتفورد.

بعد تسجيل المصري محمد صلاح نجم ليفربول رباعية (سوبر هاتريك) في مرمى واتفورد السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ)، حطم أكثر من رقم للردز في ضربة واحدة.

يواصل النجم المصري محمد صلاح الإبهار مع نادي ليفربول الإنجليزي، وبات الأقرب لحسم لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وخطف جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الكبرى.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة