ميسي يعدّل أدواره مع برشلونة

ميسي: لم أعد ألعب بأنانية (رويترز)
ميسي: لم أعد ألعب بأنانية (رويترز)

اعترف النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي بأنه عدل من أسلوب لعبه خلال الفترة الأخيرة وابتعد عن الأدوار التي كان يقوم بها خلال سنواته الماضية مع النادي الكتالوني.

وقال ميسي في مقابلة تلفزيونية تبث غدا الأحد في الأرجنتين إنه يحرص حاليا على اللعب بشكل جماعي أكثر من اهتمامه بتسجيل الأهداف.

وأضاف "في السابق كنت أحصل على الكرة وأصنع الفرص لنفسي، الآن أحاول اللعب بشكل أكبر من أجل صالح الفريق، عندما تصل الكرة إلي لا أحاول إنهاء الهجمة بسرعة كما كنت في السابق، باختصار لم أعد أنانيا".

ونفى الساحر الأرجنتيني أن يكون أقل ركضا فوق أرضية الميدان عن السابق، وأشار إلى أنه يسعى دائما لأن يكون في صالح الفريق ولكنه يقوم بهذا الدور حاليا بشكل مختلف، وقال "أحاول تحريك الفريق من مركز مختلف ومن مكان مختلف أواصل الركض مثل المعتاد ولكن بطريقة مختلفة".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

ثلاثة أهداف سجلها نجم برشلونة ليونيل ميسي في ثلاث مباريات متتالية بالدوري الإسباني، جاءت لتؤكد أن "البرغوث" الأرجنتيني أحد أفضل مسددي الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم.

لم يكتف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأدائه الملفت مع برشلونة خلال مباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي تشلسي الإنجليزي، ولفت الأنظار حين بدا في قمة الغضب عند حديثه مع حكم المباراة.

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الأربعاء لهدفه المئة في دوري الأبطال بتسجيله هدفين وصناعته لآخر في المباراة التي فاز بها برشلونة على تشلسي بثلاثية نظيفة في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال وبالتالي تأهله لربع نهائي المسابقة القارية الأم (4-1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة