صلاح يسقط واتفورد في البريميرليغ

صلاح سجل أربعة أهداف وصنع هدفا (غيتي)
صلاح سجل أربعة أهداف وصنع هدفا (غيتي)
قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) خلال فوز "الردز" اليوم على ضيفه واتفورد بخماسية نظيفة في المرحلة الـ31 من المسابقة.

وتقمص المهاجم المصري الدولي دور البطولة بتسجيله أربعة أهداف (4 و43 و79 و85) وصنع هدفا آخر لزميله فرمينيو (43).
وانفرد صلاح بصدارة قائمة الهدافين برصيد 28 هدفا بفارق أربعة أهداف عن هاري كين هداف توتنهام المصاب.
ورفع ليفربول رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الرابع الذي تأجلت مباراته مع نيوكاسل يونايتد بسبب ارتباطه بمباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وتوقف رصيد واتفورد عند 36 نقطة ليبقى في المركز الحادي عشر.
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لانتزاع المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتا، والفوز على نيوكاسل بهدفين نظيفين، ضمن منافسات المرحلة 29 من المسابقة.

بتسجيله اليوم هدفا في مرمى نيوكاسل يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون رد، وصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول إلى هدفه رقم 24، وتقاسم صدارة قائمة هدافي البريميرليغ مع نجم توتنهام هاري كين.

أوضحت تقارير صحفية أن أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي جيمي كاراغر شبه طريقة لعب النجم المصري محمد صلاح بالبرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في ظل توقعات أن يستمر صلاح بمواصلة تألقه مع ليفربول.

ذكرت صحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي ليفربول لن تفرط في نجم منتخب مصر محمد صلاح لصالح نادي ريال مدريد بأقل من 166 مليون جنيه إسترليني، وهو تقريبا نفس الثمن الذي سيدفعه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل، لتحويل إعارة الموهبة الشابة كيليان مبابي إلى انتقال دائم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة