نتائج لقاء الخليفي ونيمار في البرازيل

يبدو أن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يحاول قطع كافة السبل التي توصل لنجم فريقه الأول أغلى لاعب في العالم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

فبعد وصوله مع المدير الرياضي في النادي الباريسي هنريك أنتارو إلى ريو دي جانيرو أمس اتجه الرجلان مباشرة إلى منزل نيمار وأمضيا اليوم برفقته، ثم ذهب الثلاثة إضافة لوالد النجم البرازيلي إلى مؤسسة أنشأها نيمار لتقديم التعليم للأطفال الفقراء في البرازيل.

وكان الخليفي -حسب صحيفة ماركا الإسبانية- يريد الاطمئنان على تقدم تعافي نيمار من الإصابة في الركبة التي تعرض لها مطلع الشهر الجاري.

وتتابع الصحيفة أن هناك مؤشرات إيجابية تدل على احتمال عودة نيمار إلى الملاعب في وقت قريب.

يذكر أن الشائعات عصفت بعالم كرة القدم عن احتمال مغادرة نيمار إلى ريال مدريد وأن اللاعب غير سعيد في العاصمة الباريسية، ولكن على ما يبدو فإن زيارة الخليفي أسعدت نيمار وأشعرته بالاهتمام الكبير الذي أبداه رئيس الفريق الذي انضم إليه الموسم الماضي قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

استحوذت إمكانية انتقال البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني على اهتمامات الصحف البرازيلية التى توقعت أن تكون الصفقة في الفترة القادمة.

10/3/2018

ذكرت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية أن الأوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة حذر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان وزميله السابق في النادي الإسباني من الانتقال إلى الغريم ريال مدريد.

12/3/2018

آخر “غالاكتيكوس” ضمه ريال مدريد كان الويلزي غاريث بيل عام 2013 ليكون أغلى لاعب في العالم وقتئذ، ثم ضم بعد مونديال البرازيل 2014 النجم الكولومبي خاميس رورديغز (هداف كأس العالم) من موناكو مقابل 75 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين يبحث الملكي عن “سوبر ستار” جديد لتجديد شبابه وضخ دماء جديدة في الفريق.

12/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة