ليفربول يحدد سعر صلاح للريال

ذكرت صحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي ليفربول لن تفرط في نجم منتخب مصر محمد صلاح لصالح نادي ريال مدريد بأقل من 166 مليون جنيه إسترليني، وهو تقريبا نفس الثمن الذي سيدفعه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل، لتحويل إعارة الموهبة الشابة كيليان مبابي إلى انتقال دائم. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الغريم برشلونة دفع 142 مليون جنيه إسترليني لضم صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

وأوضحت أن ريال مدريد يخطط لضم صلاح تحسبا للاستغناء عن الويلزي غاريث بيل، كما أن اللاعب المصري يحظى باهتمام نادي باريس سان جيرمان في حال انتقال نجمه البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف الفريق الملكي. 

وتألق صلاح مع ليفربول هذا الموسم بعد انتقاله إلى فريق الميرسيسايد قادما من روما الإيطالي، وسجل 32 هدفا وصنع 11 لزملائه خلال أربعين مشاركة بجميع المسابقات.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قال النجم المصري محمد صلاح إنه سعيد مع نادي ليفربول، وأكد أنه يسعى لقيادة ليفربول إلى احتلال مركز مشرف في الدوري الإنجليزي الممتاز والتفوق على منافسه هاري كين.

بتسجيله اليوم هدفا في مرمى نيوكاسل يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون رد، وصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول إلى هدفه رقم 24، وتقاسم صدارة قائمة هدافي البريميرليغ مع نجم توتنهام هاري كين.

أوضحت تقارير صحفية أن أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي جيمي كاراغر شبه طريقة لعب النجم المصري محمد صلاح بالبرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في ظل توقعات أن يستمر صلاح بمواصلة تألقه مع ليفربول.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة