زيدان: رونالدو من كوكب آخر

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان (المدير الفني لريال مدريد الإسباني) بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واصفا إياه بأنه من كوكب آخر.

وجاءت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، الذي عقد عقب فوز الريال على إيبار بهدفين لهدف في الجولة الـ 28 للدوري "الليغا".

وقال زيدان: لا ننكر أن رونالدو لاعب من كوكب آخر، بعدما ساهم بفضل أهدافه الحاسمة في انتزاع الانتصار خلال لقاء اليوم.

وأضاف: رونالدو سجلاتهُ تتحدث عن نفسها، لا يتطلب الأمر سوى القليل من الفرص لكي يسجل الكثير من الأهداف.

وعن سير اللقاء، قال زيدان "لقد كان الخصم أفضل بكثير من البداية، لقد لعبوا المباراة بشكل جيد، ولكننا حصلنا في النهاية على نتيجة جيدة تجعنا في حالة جيدة وهذا هو الأهم".

وأوضح مدرب ريال "لقد واجهنا صعوبة في تناقل الكرة، لكننا كنا قادرين على القتال معًا حتى النهاية".

وبفوز اليوم، ارتفع رصيد ريال إلى 57 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إيبار عند 39 نقطة في المركز الثامن. ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 69 نقطة. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ارتدى البرتغالي كريستيانو رونالدو ثوب المنقذ مجددا، وسجل هدفين ليمنح فريقه ريال مدريد فوزا صعبا ومتأخرا 2-1 على مضيفه إيبار اليوم السبت في المرحلة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

كان كل ما يحيط بنادي ريال مدريد في الفترة الأخيرة يدعو للتفاؤل، وذلك بسبب فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 3-1 في دوري أبطال أوروبا وتحقيقه خمسة انتصارات متتالية، وعودة ثلاثي "بي بي سي" (كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة) للتألق من جديد.

عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، رقما تاريخيا في دوري أبطال أوروبا عقب تسجيله الهدف الأول للملكي في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 من المسابقة الذي انتهى بفوز النادي الإسباني 2-1.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة