غوارديولا يدير ظهره لمحرز

LEICESTER, ENGLAND - JANUARY 01: Riyad Mahrez of Leicester City during the Premier League match between Leicester City and Huddersfield Town at The King Power Stadium on January 1, 2018 in Leicester, England. (Photo by Tony Marshall/Getty Images)
غوارديولا قلق من رد فعل محرز على فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي (غيتي)

يبدو أن متاعب النجم رياض محرز لن تنتهي قريبا؛ فبعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في آخر ساعات سوق الانتقالات الشتوية الماضي، وغيابه عن تدريبات ليستر سيتي منذ ذلك الحين، أكدت تقارير إنجليزية أن مدرب مانشستر سيتي صرف النظر عن التعاقد مع محرز خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحف إنجليزية صادرة اليوم الخميس أن المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي عبر عن قلقه من طريقة تعامل رياض محرز مع أزمة فشل انتقاله من ليستر، وأكد أنه لن يتعاقد مع النجم الجزائري وبدأ البحث عن مهاجم آخر لدعم صفوف النادي الصيف المقبل.

ويغيب محرز عن تدريبات ليستر منذ فشل صفقة انتقاله، ولم يكن حاضرا في آخر مباراتين لناديه، وبات من شبه المؤكد غيابه عن اللقاء المقبل أمام مانشستر سيتي بعد غد السبت.

وذكرت تقارير في وقت سابق أن اللاعب الجزائري في وضعية نفسية صعبة جدا، وهو في إجازة مرضية من أجل التعافي من صدمة رفض انتقاله إلى مانشستر سيتي، بالرغم من عرض متصدر الدوري الإنجليزي نحو 68 مليون يورو.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Algerian former football player and UNESCO Goodwill Ambassador Rabah Madjer gestures during a press conference on April 23, 2012 in Algiers, ahead of a football charity match for children of Africa between former Algerian football stars and former international players. AFP PHOTO / FAROUK BATICHE (Photo credit should read FAROUK BATICHE/AFP/Getty Images)

وجّه مدرب منتخب الجزائر رابح ماجر نصيحة للنجم رياض محرز الذي يمر بفترة صعبة عقب فشل صفقة انتقاله من ليستر سيتي باتجاه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

Published On 5/2/2018
Soccer Football - Premier League - Leicester City vs Watford - King Power Stadium, Leicester, Britain - January 20, 2018 Leicester City's Jamie Vardy celebrates with Riyad Mahrez after scoring their first goal from the penalty spot Action Images via Reuters/Matthew Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال هاري مغواير مدافع ليستر سيتي إن لاعبي الفريق سيرحبون بعودة رياض محرز الذي تم استبعاده من التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع سوانزي سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت، بعد غيابه عن التدريبات ومحاولة الرحيل.

Published On 4/2/2018
LEICESTER, ENGLAND - OCTOBER 29: Riyad Mahrez of Leicester City and Claude Puel, Manager of Leicester City in discussion after the Premier League match between Leicester City and Everton at The King Power Stadium on October 29, 2017 in Leicester, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

أكد مدرب ليستر سيتي كلود بويل أنه كان “على استعداد” لتقبل رحيل الجزائري رياض محرز إلى غريمه المحلي مانشستر سيتي، لكن الناديين فشلا في التوصل لاتفاق في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية.

Published On 1/2/2018
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs Leicester City - Stamford Bridge, London, Britain - January 13, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez reacts Action Images via Reuters/Peter Cziborra EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

ذكرت وسائل إعلام بريطانية الأربعاء أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فشل في محاولته المتأخرة في اليوم الأخير للانتقالات بشأن ضم النجم الجزائري لنادي ليستر سيتي رياض محرز.

Published On 31/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة