سيميوني غاضب بعد إصابة غودين المروعة

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid vs Valencia - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - February 4, 2018 Atletico Madrid's Diego Godin leaves the pitch with the physio after sustaining an injury REUTERS/Susana Vera

فقد دييغو غودين مدافع أتلتيكو مدريد عدة أسنان في اصطدام مع نيتو حارس مرمى فالنسيا خلال فوز فريق العاصمة 1-صفر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

واستبد الغضب بمدربه دييغو سيميوني لعدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه. 

وخرج مدافع منتخب أوروغواي في الدقيقة 51 والدماء تسيل من فمه بعدما صدمه حارس الفريق الضيف بمرفقه عن غير قصد عندما كان يحاول إبعاد كرة بعد ركلة حرة في بداية الشوط الثاني. 

وقال سيميوني للصحفيين "يجب أن يقتل أحد اللاعبين لنحصل على ركلة جزاء لو اعتبرنا أن هذه ليست ركلة جزاء لصالح غودين". 

وخرج ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ أيضا. 

وقال سيميوني عن إصابة اللاعبين "الأطباء سيقدمون لنا تقريرهم". 

وأضاف "ليس من السهل أن تلعب مباراة ويفرض عليك إجراء تغييرين لكن الأداء الذي قدمه اللاعبان الآخران كان جيدا". 

وشارك الثنائي خوسيه خيمنيز وخوانفران بدلا من سافيتش وغودين ونجحا في إبعاد هجوم بلنسية ليحافظ الفريق على فوزه بفضل هدف أنخيل كوريا في الدقيقة 59. 

ويبتعد فريق المدرب سيميوني بتسع نقاط خلف برشلونة المتصدر، لكن المدرب الأرجنتيني يؤمن بأن طريق المنافسة على اللقب لا يزال طويلا. 

وقال سيميوني "نريد أن ننضج كفريق، سأفكر في ما قدمه اللاعبون في هذه المباراة؛ التزامهم هو ما يجعلني راضيا كمدرب".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid vs Las Palmas - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - January 28, 2018 Atletico Madrid’s Antoine Griezmann celebrates scoring their first goal REUTERS/Juan Medina

ألمح رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو إلى إمكانية رحيل نجم الفريق أنطوان غريزمان، لكنه أكد أنه لا يوجد شيء محسوم حتى اللحظة.

Published On 30/1/2018
Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid vs Valencia - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - February 4, 2018 Atletico Madrid's Angel Correa celebrates with team mates after scoring their first goal REUTERS/Susana Vera

حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على ضيفه فالنسيا 1-صفر في قمة المرحلة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وقلص نادي العاصمة الإسبانية الفارق عن برشلونة المتصدر.

Published On 4/2/2018
Football Soccer - Uruguay's national soccer team training - World Cup 2018 Qualifier - Montevideo, Uruguay 7/11/16. Uruguay's player Diego Godin kicks a ball during a team training. REUTERS/Andres Stapff

يعاني مدافع |أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو غودين من إصابة في عضلات الفخذ اليمنى، تعرض لها في نصف نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم الثلاثاء أمام برشلونة، ويرجح أن تبعده عن الملاعب أسبوعين.

Published On 9/2/2017
كومبو يجمع كل من starke و Gaudino

أعلن بايرن ميونيخ -متصدر الدوري الألماني لكرة القدم- اليوم الأربعاء على مواقع التواصل الاجتماعي تمديد عقدي لاعب وسطه الواعد جانلوكا غودينو (18 عاما) وحارس مرماه المخضرم توم ستاركه (33 عاما).

Published On 26/7/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة