لاعبو ليستر يخطبون ود محرز

Soccer Football - Premier League - Leicester City vs Watford - King Power Stadium, Leicester, Britain - January 20, 2018 Leicester City's Jamie Vardy celebrates with Riyad Mahrez after scoring their first goal from the penalty spot Action Images via Reuters/Matthew Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
قال هاري مغواير مدافع ليستر سيتي إن لاعبي الفريق سيرحبون بعودة رياض محرز الذي تم استبعاده من التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت، بعد غيابه عن التدريبات ومحاولة الرحيل عن الفريق. 

ويشعر محرز بحزن بعد رفض رحيله إلى مانشستر سيتي في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية، وتم استبعاده من التشكيلة التي خسرت بهدفين مقابل هدف أمام إيفرتون الأربعاء الماضي. 

ورغم إشارة وسائل إعلام بريطانية إلى استنكار بعض لاعبي ليستر ما يفعله محرز، قال مغواير إنه لا توجد أي ضغائن من اللاعبين تجاه زميلهم الذي ربما يتعرض لعقوبة مالية لغيابه عن التدريبات. 

وأضاف مغواير "الفريق سيرحب بعودة محرز، فهو بلا شك أحد أفضل اللاعبين في ليستر. الأمر يتعلق به وبوكيله وبالنادي، لكننا سنرحب بعودته". 

وطالب مدرب الفريق كلود بويل اللاعبين بإظهار اتحادهم قبل مباراة أمس، وأشار إلى أنه سيكون سعيدا بعودة لاعب الوسط الذي حاول سيتي التعاقد معه مقابل أكثر من ستين مليون جنيه إسترليني (84.72 مليون دولار). 

وطلب ليستر الحصول على 95 مليون جنيه لترك اللاعب الذي يمتد عقده حتى 2019. 

وقال بويل "التعامل مع محرز سيكون بينه وبين النادي وأنا. سنتعامل مع الأمر داخل النادي. من المهم أن نكون متحدين في هذا الوضع".   

وأضاف "أعتقد أننا يجب أن نظهر له شعورنا. هو لاعب مهم قدم أفضل ما لديه لليستر وللجماهير والفريق. أثق في أنه سيعود بنفس الشعور. في البداية نحن بحاجة لفهم الوضع ومساعدته على العودة سريعا". 

ولم يعلن اللاعب البالغ عمره 26 عاما موعد عودته، وبعد مباراة سوانزي رفض بويل الإجابة عن عودة محرز مرة أخرى أم لا.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

كومبو محرز (رويترز)

فاز فريق ليستر سيتي بأربع مباريات من أصل آخر خمس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وكان النجم الجزائري رياض محرز -الذي استعاد تألقه ومستواه بالموسم الماضي- محور هذه الانتصارات.

Published On 15/12/2017
LEICESTER, ENGLAND - JANUARY 01: Riyad Mahrez of Leicester City scores the opening goal during the Premier League match between Leicester City and Huddersfield Town at The King Power Stadium on January 1, 2018 in Leicester, England. (Photo by Clive Mason/Getty Images)

واصل الجزائري رياض محرز استعادة مستواه الرائع خلال الانتصار أمس الاثنين (3-صفر) على هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليصبح بوسعه جذب عروض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الجاري.

Published On 2/1/2018
LEICESTER, ENGLAND - JANUARY 01: Riyad Mahrez of Leicester City during the Premier League match between Leicester City and Huddersfield Town at The King Power Stadium on January 1, 2018 in Leicester, England. (Photo by Tony Marshall/Getty Images)

أعلن كلود بويل مدرب نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم عام 2016 أنه يرغب في الاحتفاظ بلاعبه الجزائري رياض محرز، وأنه سيناقش معه خططه المستقبلية.

Published On 2/1/2018
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs Leicester City - Stamford Bridge, London, Britain - January 13, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez reacts Action Images via Reuters/Peter Cziborra EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

ذكرت وسائل إعلام بريطانية الأربعاء أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فشل في محاولته المتأخرة في اليوم الأخير للانتقالات بشأن ضم النجم الجزائري لنادي ليستر سيتي رياض محرز.

Published On 31/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة