ليفربول يلتحق بالمتصارعين على ضم نجم دورتموند

Soccer Football - Bundesliga - Borussia Dortmund vs TSG 1899 Hoffenheim - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - December 16, 2017 Borussia Dortmund’s Christian Pulisic celebrates scoring their second goal REUTERS/Leon Kuegeler DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
بوليسيتش محل اهتمام العديد من الأندية الكبرى (رويترز)

ذكر تقرير إخباري اليوم السبت أن نادي ليفربول الإنجليزي بصدد الدخول في إطار المنافسة على ضم لاعب خط الوسط الأميركي كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية أن عدة أندية أوروبية ترغب في الحصول على خدمات النجم الأميركي (19 عاما)، ويتوقع أن يدور الصراع على ضمه في الصيف المقبل.

ويأمل ليفربول الفوز بتوقيع اللاعب، لكنه سيخوض على الأرجح منافسة قوية خاصة مع بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد، حسب ما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ويستمر عقد بوليسيتش مع دورتموند حتى عام 2020، ويأمل النادي الألماني بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق، خاصة بعد رحيل عثمان ديمبلي في الصيف الماضي إلى برشلونة، وانتقال بيار إيمريك أوباميانغ قبل أيام إلى أرسنال.

المصدر : وكالات