والد نيمار يكشف مدة غيابه

أكد والد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أن نجله سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها مع فريقه باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي.

وقال والد قائد منتخب البرازيل في مقابلة مع  شبكة "أي أس بي أن" التلفزيونية أمس الثلاثاء "باريس سان جيرمان يعرف أنه لن يستطيع الاستعانة بخدمات نيمار خلال المباريات القادمة ولمدة ستة أسابيع على الأقل، وبعيدا عما إذا كانت الإصابة ستحتاج إلى عملية جراحية، فإن مدة التعافي ستكون بين ستة وثمانية أسابيع".

وألمح والد نيمار إلى أن نجله قد يخضع لإجراء عملية جراحية، وأضاف "حالته تحتاج لعملية جراحية حتى يتعافى بشكل أسرع، نحن ننتظر قرار باريس سان جيرمان بشأن طريقة العلاج، هذا ليس قرار نيمار".

وذكر أن "باريس سان جيرمان ينتظر وصول طبيب المنتخب (البرازيلي) سيجتمعون (اليوم الأربعاء) وسيقررون".

وكان المدير الفني لباريس سان جيرمان، الإسباني أوناي إيمري، قد أكد في مؤتمر صحفي أن نيمار لا يحتاج لإجراء عملية جراحية، وقال "نيمار لن يخضع لعملية جراحية، هذا أمر غير صحيح"، في إشارة إلى الأخبار التي وردت بهذا الشأن وتناولتها وسائل الإعلام المختلفة.

ومن المقرر أن يجتمع طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمار اليوم مع نيمار.

وقال لاسمار "سنقوم بإجراء فحوص شاملة لنقف على حقيقة وضع اللاعب، من الضروري أن نتحلى بالهدوء".

وطبقا للبيان الصادر من باريس سان جيرمان أول أمس الاثنين، تعرض نيمار يوم الأحد الماضي لإصابة خلال مباراة الفريق أمام منافسه أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي.

وقال النادي الفرنسي في بيانه "إنه يعاني من التواء في الكاحل وشرخ في مشط القدم".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إنه يتمنى تعافي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان من الإصابة قبل مباراة إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين الفريقين في السادس من مارس/آذار المقبل.

أصيب البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بكسر في مشط القدم والتواء بالكاحل خلال فوز فريقه على غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد.

توالت التقارير التي تكشف مزيدا من التفاصيل عن إصابة النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار الذي يواجه خطر الغياب لفترة طويلة عن الملاعب.

استعرضت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الثلاثاء الخيارات المتاحة أمام فريق باريس سان جيرمان للتغلب على مشكلة غياب نجمه البرازيلي نيمار عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة