هكذا وصف زيدان الهزيمة أمام إسبانيول

وصف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد خسارة فريقه مساء الثلاثاء من مضيفه إسبانيول في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بالمؤلمة.

جاءت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي عقب الهزيمة أمام إسبانيول بهدف قاتل.

وقال زيدان "بدأنا بشكل جيد، حصلنا على فرص لتسجيل هدف ولم نفعل ذلك، لا نستحق هذه الخسارة، إنها مؤلمة وأشعر بالأسى للاعبين".

وأضاف "ليس لدي أي شيء لتوضيحه عن اللاعبين ولكن النتيجة ليست متوقعة، لا توجد خطة بديلة، نحن فريق مكون من 25 لاعبًا، ولم تجر الأمور بشكل جيد اليوم".

وأوضح زيدان "لم نكن نستحق هذا الهدف، لقد قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، والشوط الثاني كان أسوأ قليلا، لقد كان التراجع بسبب هذا السوء".

وتابع المدرب الفرنسي "أحيانًا لا يمكنك أن تفهم كرة القدم، اليوم لم نلعب بشكل جيد، لكن لو سجلنا هدفًا في الشوط الأول لكانت الأمور ستكون مختلفة".

وبهذه الخسارة، تجمّد رصيد ريال مدريد عند 51 نقطة في المركز الثالث ليبتعد تدريجيًا عن المنافسة على اللقب، في وقت ارتفع فيه رصيد إسبانيول إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر، حيث يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 65 نقطة.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

تعرض ريال مدريد لخامس هزيمة له هذا الموسم وسقط أمام مضيفه إسبانيول بهدف نظيف الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وبهذه الهزيمة عاد الريال إلى دائرة النتائج السلبية، بعد أربعة انتصارات متتالية في المسابقة.

من الطبيعي أن يبحث أي لاعب عن ضمانات للعب أساسيا مع فريقه، كما هو الحال مع مهاجم ريال مدريد ماركو أسينسيو الذي هدد بمغادرة النادي إذا لم يتحقق له ما أراد، بحسب تقارير إعلامية. لكن، هل الريال مستعد للتفريط في أسينسيو؟

بينما نال كريستيانو رونالدو نصيبا وافرا من الانتقادات بسبب تراجع مستواه مع ريال مدريد، عاد النجم البرتغالي إلى التألق مُجددا وسجل أهدافا حاسمة. فهل يقود "صاروخ ماديرا" ريال مدريد إلى منصة التتويج نهاية الموسم؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة