فالفيردي يشتكي من مواعيد المباريات

فالفيردي يشتكي من تأثير برمجة المباريات على فرص فريقه أمام أتلتيكو (غيتي)
فالفيردي يشتكي من تأثير برمجة المباريات على فرص فريقه أمام أتلتيكو (غيتي)

قال مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي إن الفريق "تضرر" من جدول مسابقة الدوري خلال الأسبوع الجاري.

ويحل برشلونة -الذي يبتعد في صدارة الدوري بفارق سبع نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد- ضيفا على لاس بالماس غدا الخميس في رحلة طويلة وشاقة.

ويستضيف الفريق الكتالوني أتلتيكو الأحد المقبل على ملعب كامب نو في مباراة قد تكون حاسمة لمصير لقب الدوري.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "نعم، نحن نتعرض للضرر بجدول المباريات هذا، ونعلم أن القرارات تتأثر في بعض الأحيان بأمور ليست بالضرورة من منظور رياضي". في إشارة على ما يبدو إلى دور شبكات البث التلفزيوني في تحديد مواعيد المباريات.

ويستضيف أتلتيكو منافسه المحلي ليغانيس اليوم، ويشعر مدرب برشلونة بأن هذا قد يصب في صالح فريق المدرب دييغو سيميوني عندما يلتقي الفريقان الأحد.

وقال فالفيردي "سنتعرض للضرر لأننا سنلعب غدا في التاسعة مساء بينما سيلعب أتلتيكو اليوم، ولذلك سيحصل على يوم راحة أكثر منا بينما سنقطع رحلة سفر طويلة أيضا؛ بالطبع هذا ليس خطأ أتلتيكو، وعلينا فقط أن نواصل عملنا ونمضي قدما".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) خافيير تيباس موعد مباراة الإياب لـ"كلاسيكو الأرض" بين فريقي برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في برشلونة.

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كسر الأرقام القياسية وقدم تمريرة حاسمة لرفيقه لويس سواريز في المباراة التي جمعت برشلونة بجيرونا لينفرد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين صنعا للأهداف في تاريخ الدوري الإسباني.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة