تشلسي يتحرك لإبعاد كورتوا عن الريال

كورتوا يفضل تأجيل التفاوض مع تشلسي إلى وقت لاحق (رويترز)
كورتوا يفضل تأجيل التفاوض مع تشلسي إلى وقت لاحق (رويترز)

يخطط نادي تشلسي للتحرك قريبا من أجل تمديد التعاقد مع حارسه تيبو كورتوا وقطع الطريق أمام ريال مدريد الذي لا يُخفي اهتمامه بالحارس البلجيكي.

وقالت صحيفة "لندن إيفينينغ ستاندرد" البريطانية إن تشلسي سيجدد مفاوضاته مع كورتوا بعد مباراتي برشلونة وليستر سيتي الشهر المقبل.

وأوضحت أن النادي اللندني مستعد لتقديم أكثر من مئتي ألف جنيه إسترليني (275 ألف دولار) أسبوعيا، من أجل الاحتفاظ بالحارس البلجيكي، وأشارت إلى أن الطرفين يتفقان على أن الوقت الحالي غير مناسب للحديث حول تمديد العقد، نظرا لكثرة المباريات.

وقالت الصحيفة إن كورتوا يرغب في التركيز بصورة كاملة على مساعدة تشلسي لتخطي برشلونة في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، إلى جانب تجاوز ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الثلاثاء أن إدارة تشلسي بقيادة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش حددت مبلغ التخلي عن البلجيكي أيدين هازارد لريال مدريد الإسباني.

طالب مدرب نادي تشلسي الإيطالي أنطونيو كونتي بتفعيل تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهزيمة أمام مضيفه مانشستر يونايتد 2-1 اليوم الأحد ضمن الجولة 28 من "البريميرليغ".

عندما تسأل أي متابع لمواجهة تشلسي وبرشلونة أمس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن أفضل لاعب في المباراة، فإنه سيجيب دون تردد: البرازيلي ويليان، جناح "البلوز".

كشفت تقارير إعلامية في بريطانيا أن المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم أنطونيو كونتي يتمسك بالبقاء في منصبه رغم عدم شعور العديد من لاعبي فريقه بعدم الراحة حيال هذا الأمر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة