نيمار يتخذ القرار الصعب

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Olympique de Marseille - Parc des Princes, Paris, France - February 25, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar lies on the pitch after sustaining an injury REUTERS/Stephane Mahe
نيمار عينه على مشاركة مشرفة مع منتخب البرازيل في مونديال روسيا (رويترز)

توالت التقارير التي تكشف مزيدا من التفاصيل عن إصابة النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار الذي يواجه خطر الغياب لفترة طويلة عن الملاعب.

وأعلن سان جيرمان أمس الاثنين أن نيمار يعاني من التواء في الكاحل وشرخ في مشط القدم اليمنى على خلفية الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه أول أمس الأحد أمام أولمبيك مارسيليا بالدوري الفرنسي.

ولم يذكر النادي الفرنسي تفاصيل أخرى عن مدة غياب اللاعب البرازيلي، غير أن صحيفة أس الإسبانية وموقع غلوبو البرازيلي أكدا أن نيمار اختار الخضوع لعملية جراحية من أجل التعافي من إصابته والوصول إلى أفضل جاهزية قبل نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

وذكر المصدران أن خضوع نيمار للجراحة سيبعده عن الملاعب لمدة شهرين، وهو ما يعني الغياب عن مباراة ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ومباراتي المنتخب البرازيلي الودتين أمام روسيا وألمانيا في مارس/آذار المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النجم البرازيلي يعلم بخطورة إصابته ولذلك قرر التوقف تماما عن اللعب في الوقت الراهن وعدم التعجل بالتعافي والعودة إلى المباريات حتى يشفى بشكل كامل بدون معوقات وحتى يضمن جاهزيته لتحقيق هدفه بقيادة منتخب البرازيل للفوز بكأس العالم للمرة السادسة في التاريخ.

غير أن مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري نفى هذه التقارير في ندوته الصحفية اليوم الثلاثاء، وأكد أن الطاقم الطبي والإدارة الفنية للنادي لم يتخذا بعد قرارا بشأن خضوع نيمار للجراحة.

وقال إيمري "يجب أن نتحلى بالصبر مع نيمار، لا يزال هناك احتمال ضئيل لمشاركته ضد ريال مدريد، المعلومات التي تتحدث عن خضوع نيمار لعملية جراحية غير صحيحة".

وأضاف "عدم الخضوع لعملية الجراحية هو الاحتمال الأقرب ولكنه ليس مستبعدا، اللاعب لديه الرغبة في اللعب، سننتظر تطور حالته".

وتسببت إصابة نيمار في حالة من الحزن الشديد داخل النادي الفرنسي الذي قد يخسر نجمه الأول قبل مباراته الحاسمة ضد ريال مدريد.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Olympique de Marseille - Parc des Princes, Paris, France - February 25, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar lies on the pitch after sustaining an injury REUTERS/Stephane Mahe

أصيب البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بكسر في مشط القدم والتواء بالكاحل خلال فوز فريقه على غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد.

Published On 27/2/2018
Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Olympique de Marseille - Parc des Princes, Paris, France - February 25, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar receives treatment from medical staff after sustaining an injury REUTERS/Stephane Mahe

تباينت التقارير بشأن مدى خطورة إصابة نيمار؛ فبينما أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن النجم البرازيلي سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع، نقلت وكالة الأناضول عن النادي الفرنسي طمأنته للأنصار بشأن عدم خطورة الإصابة.

Published On 26/2/2018
Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Real Madrid vs Paris St Germain - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 14, 2018 Real Madrid coach Zinedine Zidane looks on as Paris Saint-Germain’s Neymar lies injured REUTERS/Paul Hanna

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إنه يتمنى تعافي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان من الإصابة قبل مباراة إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين الفريقين في السادس من مارس/آذار المقبل.

Published On 26/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة