ماتيوس: ليفاندوفسكي لا يمكن تعويضه

MUNICH, GERMANY - FEBRUARY 24: Robert Lewandowski of Bayern Muenchen plays the ball during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and Hertha BSC at Allianz Arena on February 24, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Sebastian Widmann/Bongarts/Getty Images)

أكد لوثار ماتيوس نجم بايرن ميونيخ السابق أن مهاجم الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي لا يمكن تعويضه حال رحل عن صفوف العملاق البافاري. 

وقال ماتيوس في تصريحاته لموقع البوندسليغا "ليفاندوفسكي يصنع الفارق مع بايرن ولا يمكن تعويضه، فهو شخص مهم في الفريق مثل ميسي في برشلونة". 

وأضاف "ليفاندوفسكي لاعب استثنائي، ولا يوجد له بديل بنفس الإمكانيات، فهو يعد أفضل مهاجم في العالم حاليا، وبايرن لن يجد مثيلا له". 

ومع ذلك يرى ماتيوس أن أداء الفريق البافاري لن يتأثر برحيل المهاجم البولندي، موضحا "حين يتعرض ميسي للإصابة يتغير شكل برشلونة تماما، ولكن بايرن ليست لديه هذه الأزمة". 

يذكر أن اسم ليفاندوفسكي ارتبط أثناء الفترة الماضية بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، حيث أبدى الميرينغي رغبة قوية في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم.

المصدر : الصحافة الألمانية

حول هذه القصة

كومبو Robert Lewandowski و sandro wagner

يجري نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية ومتصدر الترتيب الحالي، اتصالات مع مهاجم هوفنهايم ساندرو فاغنر ليكون احتياطيا للهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

Published On 16/11/2017
Soccer Football - Europa League - 1899 Hoffenheim vs Istanbul Basaksehir - Rhein-Neckar-Arena, Hoffenheim, Germany - October 19, 2017 Hoffenheim’s Sandro Wagner REUTERS/Kai Pfaffenbach

تعاقد بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الخمسة الماضية مع مهاجم هوفنهايم الدولي ساندرو فاغنر بدءا من يناير/كانون الثاني حسب ما أكدت صحيفة “بيلد” المحلية الأحد.

Published On 17/12/2017
MADRID, SPAIN - APRIL 18: Cristiano Ronaldo (L) of Real Madrid CF clashes hands with Robert Lewandowski (R) of Bayern Muenchen after the UEFA Champions League Quarter Final second leg match between Real Madrid CF and FC Bayern Muenchen at Estadio Santiago Bernabeu on April 18, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

رفض المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي -نجم بايرن ميونيخ- الرد على الشائعات التي تشير إلى اقتراب رحيله عن النادي البافاري إلى صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

Published On 8/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة