سان جيرمان يفوز بالكلاسيكو ويخسر نيمار

epa06565305 Kylian Mbappe (C) of Paris Saint Germain reacts after scoring the 1-0 lead during during the French Ligue 1 soccer match between Paris Saint-Germain (PSG) and Olympique de Marseille at the Parc des Princes stadium in Paris, France, 25 February 2018. EPA-EFE/CHRISTOPHE PETTIT TESSON
باريس سان جيرمان حسم الكلاسيكو بسهولة (الأوروبية)

أحرز نادي باريس سان جيرمان ثلاثية نظيفة وحسم كلاسيكو الكرة الفرنسية على حساب ضيفه مارسيليا، في مباراة شهدت خروج اللاعب البرازيلي نيمار متأثرا بإصابة قد تهدد فرص مشاركته في إياب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد عشرة أيام.

ونجح سان جيرمان في التصدي للاندفاع الهجومي لمارسيليا في الدقائق الأولى للمباراة، وبادر كيليان مبابي بفتح باب التسجيل في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف رولاندو هدفا ضد مرماه لصالح النادي الباريسي بعد تسديدة من نيمار.

وواصل نادي العاصمة الفرنسية ضغطه خلال الشوط الثاني للمباراة، ونجح إدينسون كافاني في إضافة هدف ثالث في الدقيقة 55 بعد عرضية محكمة من نيمار.

وبينما كانت الجماهير تنتظر نهاية المباراة للاحتفال بالفوز على مارسيليا، تعرض نيمار لالتواء في الكاحل ونقل خارج الملعب لتلقي العلاج، وهو ما أثار مخاوف من خطورة الإصابة واحتمال تسببها في غيابه عن موقعة دوري الأبطال.

وبهذا الفوز رفع سان جيرمان رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه موناكو، في حين توقف رصيد مارسيليا عند 55 نقطة في المركز الثالث.

المصدر : وكالات