توماس مولر يستعيد أيام التألق

Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Bayern Munich vs Besiktas - Allianz Arena, Munich, Germany - February 20, 2018 Bayern Munich's Thomas Muller celebrates scoring their third goal REUTERS/Ralph Orlowski
مولر سجل هدفين وصنع آخر (رويترز)

أشاد يوب هينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ بلاعبه الألماني الدولي توماس مولر مهاجم الفريق، ووصفه بأنه لاعب "فريد" بعد تسجيله هدفين وصناعة آخر في المباراة التي اكتسح فيها الفريق البافاري ضيفه بشكتاش التركي بخماسية نظيفة في ثمن نهائي دوري الأبطال.

ومر مولر (28 عاما) بفترة عصيبة من مسيرته الكروية خلال الموسم الماضي ولكنه استعاد كثيرا من مستواه وبريقه في الموسم الحالي وأظهر قوته وإمكانياته في مباراة أمس.

وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي أيضا هدفين لبايرن كما أحرز كينغسلي كومان الهدف الآخر للفريق ليمنح بايرن مدربه هينكس هدية ثمينة حيث عادل هينكس بهذا الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية التي يحققها بايرن في مختلف البطولات بـ14 انتصارا متتاليا.

وصرح هينكس للصحفيين قائلا "يعلم توماس بشكل جيد تماما أن دوري الأبطال بطولة خاصة للغاية وتحتاج لأداء خاص".

وأوضح أنه "لاعب مهم للغاية في أسلوب لعب الفريق لأنه يسجل أحيانا بعض الأهداف مثل الهدف الأول في مرمى بشكتاش. وفي الهدف الآخر له بهذه المباراة كان مولر في المكان المناسب بفضل طاقته وسرعته واستجابته. هذا هو ما يجعله لاعبا فريدا".

ويطمح هينكس (72 عاما) إلى قيادة الفريق في الموسم الحالي لتكرار الثلاثية التاريخية (الدوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) التي سبق أن فاز بها مع الفريق في 2013.

المصدر : وكالات