24 ألف يورو ثمن تذكرة مباراة

يبدو أن مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في سانتياغو برنابيو لن تكوت مشتعلة على أرض الملعب بين اللاعبين فقط، فقد وصلت أسعار تذاكر المباراة لمستويات غير مقبولة ومبالغ فيها.

فالمواجهة التي من المفترض أن تكون حاسمة بالنسبة للملكي لأنها المسابقة الوحيدة التي من الممكن أن تنقذ موسمه وصل سعر التذكرة فيها في عمليات إعادة البيع إلى 24 ألف يورو.

وتذكر صحيفة ماركا الإسبانية أن جميع التذاكر المتوفرة للجمهور بيعت خلال 37 دقيقة ولم يعد هناك أي تذكرة رسمية، بينما المتوفر في الأسواق تذاكر على تطبيقات متخصصة بإعادة بيع التذاكر، إذ تتراوح أسعارها بين 300 يورو و24 ألف يورو.

يذكر أن رئيس النادي الملكي فلورنتينيو منع في السابق "إعادة بيع" التذاكر، وأكد أن من يبيع التذكرة لشخص آخر سيمنع من دخول الملعب.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا -التي سحبت أمس في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية- عن مواجهتين من العيار الثقيل تجمعان ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، وبرشلونة مع تشلسي، كما اعتبر الفوز بباقي المباريات في متناول الكبار على الورق.

لم يعد هناك مكان لموطئ قدم بملعب "حديقة الأمراء" الذي يستضيف المواجهة الطاحنة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السادس من مارس/آذار المقبل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة