هل يشارك أوباميانغ ضد إيفرتون؟

قال مدرب نادي أرسنال الإنجليزي أرسين فينغر اليوم الجمعة إنه لن يقرر إشراك لاعبه الجديد الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ للمرة الأولى في مواجهة إيفرتون غدا السبت في الدوري الممتاز؛ قبل تقييم حالته والاطمئنان على لياقته البدنية.

وعزز "المدفعجية" خط هجومه بضم لاعب منتخب الغابون من دورتموند الألماني مقابل مبلغ قياسي على مستوى النادي، لكن أوباميانغ (28 عاما) لم يشارك بشكل كامل في تدريبات النادي اللندني أمس الخميس بسبب ارتفاع درجة حرارته.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي "بدأ تدريبات أمس لكنه لم يكن على ما يرام تماما.. لا بد لي من تقييم حالته بالاشتراك مع القسم الطبي للوقوف على مدى جاهزيته".

وأكد فينفر أن لاعب الوسط الجديد الأرميني هنريك مخيتاريان سيكون جاهزا للمشاركة في مواجهة "التوفيز" غدا.

وعن إمكانية مشاركة رباعي الهجوم المكون من أوباميانغ ومخيتاريان ومسعود أوزيل وألكسندر لاكازيت، قال فينغر "هذا يمكن أن يحدث دائما.. هل سأشركهم جميعا غدا؟ ربما".

ويحتل أرسنال المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة من 25 مباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عاد المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ اليوم السبت إلى المشاركة من جديد ضمن التشكيل الأساسي لبوروسيا دورتموند في مواجهته لنادي فرايبورغ ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الأربعاء التوصل إلى اتفاق لفسخ عقد مهاجمه الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ لينتقل إلى أرسنال الإنجليزي مقابل 63.75 مليون يورو.

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني التعاقد مع المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي قادما من تشلسي الإنجليزي، وجاء الإعلان بعد ساعات من ترسيم انتقال المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ إلى أرسنال.

بعدما أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده رسميا مع "الفهد الغابوني" بيار إيمريك أوباميانغ، يستعد مهاجم دورتموند السابق لنقل أسطول سياراته الفارهة إلى العاصمة الإنجليزية لندن. فما هي نوعية السيارات التي يضمها أسطول أوباميانغ؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة