عين الريال على نجمي البريميرليغ بدلا من نيمار

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الجمعة أن ريال مدريد يسعى لضم نجوم البريميرليغ، مشيرة إلى أن النادي الملكي يعرف مدى صعوبة ضم البرازيلى نيمار داسيلفا من باريس سان جيرمان بعد موسم واحد من انتقاله إلى الدوري الفرنسي. 

وقالت الصحيفة إنه لذلك سيركز النادي الملكي خلال الصيف المقبل على التعاقد مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، والبلجيكي إيدين هازارد جناح تشلسي، مما قد يكلف خزينة الميرينغي 300 مليون يورو على الأقل. 

ويعتبر كين البديل الأمثل بالنسبة لإدارة ريال مدريد ليحل محل الفرنسي كريم بنزيمة الذي تعرض لانتقادات لاذعة هذا الموسم بسبب انخفاض مستواه. 

أما هازارد فقد أجل مفاوضات تجديد عقده مع تشلسي، منتظرا عرض نادي العاصمة الإسبانية. 

يذكر أن ريال مدريد لم يضم أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

كشفت صحيفة "أ س" الإسبانية الثلاثاء أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أعطى الضوء الأخضر لممثل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتقديم العروض التي وصلت للاعب مؤخرا للتفاوض حول رحيله عن النادي الملكي.

أعرب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن رغبته في الرحيل عن النادي الملكي لإدارة ريال مدريد بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.

أطلقت جماهير ريال مدريد صيحات استهجان ضد اللاعبين بعد الخسارة في سانتياغو برنابيو صفر-1 أمام فياريال السبت الماضي؛ لتتعمق أزمة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة