خاميس اتخذ القرار الأفضل بمغادرة مدريد

خاميس استعاد مستواه وبات أساسيا في خطط بايرن (غيتي)
خاميس استعاد مستواه وبات أساسيا في خطط بايرن (غيتي)

قال والد الكولومبي خاميس رودريغيز إن نجله اتخذ القرار الأفضل بمغادرة ريال مدريد خلال الصيف الماضي، والانتقال إلى بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم.

وقرر خاميس مغادرة النادي الملكي بعد تراجع مشاركاته خلال الموسمين الماضيين، ونجح منذ انطلاق الموسم الحالي في الحصول على وقت لعب أكبر وبات عنصرا أساسيا وسجل أربعة أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة في 16 مباراة خاضها مع الفريق. 

وأكد والد النجم الكولومبي أن خاميس يعيش فترة ممتازة في بايرن وهو سعيد بالعيش في ألمانيا، وقال إن نجله اتخذ قرار صائبا بمغادرة ريال.

وأوضح ويلسون -في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية- أن خاميس يحتفظ بتقدير خاص لريال ولا يكن أي مشاعر سلبية تجاه المدرب زين الدين زيدان الذي لم يعتمد عليه كثيرا في الفترة التي سبقت رحيله عن العاصمة الإسبانية.

وانضم خاميس إلى ريال عام 2014 وشارك أول موسم في 29 مباراة بالدوري تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، غير أنه تراجع بعد رحيل المدرب وسجل حضوره في 18 مباراة فقط خلال الموسمين الماضيين.

 

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

عاد الكولومبي خاميس رودريغيز إلى التصريحات التي أطلقها البرتغالي كريستيانو رونالدو في وقت سابق بشأن تخلي ريال مدريد عن عدد من نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

15/12/2017

يتمتع خاميس رودريغيز، نجم ريال مدريد السابق وبايرن ميونيخ الحالي بحب ملايين الجماهير الذين يتابعونه على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد وصوله إلى ميونيخ تعرض أريين روبن للسباب من قبل بعض هؤلاء. فما السبب؟

14/7/2017

أكد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز أنه لا يفكر في احتمال العودة إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أن هدفه الحالي هو تقديم أفضل أداء له وحصد الألقاب مع نادي بايرن ميونيخ الألماني.

4/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة