ممفيس ديباي تحت رادار ميلان

REGGIO NELL'EMILIA, ITALY - DECEMBER 07: Memphis Depay of Olympique Lyon in action during the UEFA Europa League group E match between Atalanta and Olympique Lyon at Mapei Stadium - Citta' del Tricolore on December 7, 2017 in Reggio nell'Emilia, Italy. (Photo by Alessandro Sabattini/Getty Images)

ذكرت صحيفة "كالتشيو مركاتو" الإيطالية -اليوم الأحد- أن نادي "أي سي ميلان" الإيطالي يراقب ممفيس ديباي لاعب نادي "ليون" الفرنسي، كما يدرس التقدم بعرض لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم الجناح الهولندي مستويات متميزة منذ انتقاله للنادي الفرنسي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث سجل 12 هدفا في الدوري الفرنسي وبطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن ميلان لم يفتح خط اتصال مع ليون، فإنه يأمل في إغراء اللاعب بالانتقال للدوري الإيطالي خلال الانتقالات القادمة مع مراقبة أدائه هذا الموسم.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

قال اليوم أسطورة حراسة المرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، إنه يود الاستمرار بالملاعب لموسم آخر ضمن صفوف فريقه يوفنتوس.

26/1/2018

كشفت وسائل الإعلام في إيطاليا عن أن اللاعب الكولومبي خوان جويرمو كوادرادو، نجم يوفنتوس الإيطالي، سيغيب ثلاثة أشهر تقريبا عن الملاعب، حيث من المقرر أن يجري عملية جراحية في الفخذ.

30/1/2018

ذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن إدارة نادى ميلان لن تقوم بأي خطوة جادة نحو تجديد عقد المدير الفني لفريق كرة القدم جينارو غاتوزو قبل أبريل/نيسان أو مايو/أيار المقبل على أقل تقدير، في انتظار قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن موقف النادي من قوانين اللعب النظيف.

12/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة