روشديل يؤجل تأهل توتنهام لربع النهائي

ROCHDALE, ENGLAND - FEBRUARY 18: Harry Kane of Tottenham Hotspur scores the second Tottenham Hotspur goal from the penalty spot during The Emirates FA Cup Fifth Round match between Rochdale and Tottenham Hotspur on February 18, 2018 in Rochdale, United Kingdom. (Photo by Gareth Copley/Getty Images)

حرم فريق روشديل ضيفه توتنهام هوتسبير من حسم التأهل لدور الثمانية من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 2-2 في الوقت القاتل الأحد في دور الـ16 من المسابقة.

وبتلك النتيجة، يحتكم الفريقان لمباراة العودة التي من المقرر أن تقام على ملعب توتنهام في وقت لاحق من الشهر الجاري، من أجل تحديد الفريق المتأهل للدور المقبل.     

وتقدم روشديل، متذيل ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي (ليغ وان)، بهدف مباغت حمل توقيع إيان هندرسون في الدقيقة 45، قبل أن يتعادل لوكاس مورا لتوتنهام في الدقيقة 59.     

وشهدت الدقائق الأخيرة للمباراة إثارة بالغة، بعدما أحرز البديل هاري كين هدفا ثانيا لتوتنهام في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.     

وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بفوز توتنهام، أحرز ستيف دافيز هدف التعادل القاتل لروشديل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليتأجل حسم التأهل إلى مباراة العودة.     

وتنص لائحة البطولة على تأهل الفريق الفائز بالمباراة إلى الدور التالي مباشرة، أما في حالة انتهائها بالتعادل، فيكون الاحتكام إلى لقاء العودة على ملعب الفريق الذي خاض مباراة الذهاب خارج أرضه.     

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في دور الثمانية مع الفائز من مباراة الإعادة التي ستجرى بين شفيلد وينزداي وسوانزي سيتي، وذلك عقب تعادل الفريقين دون أهداف على ملعب شيفيلد أمس السبت.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - FA Cup Fourth Round Replay - Tottenham Hotspur vs Newport County - Wembley Stadium, London, Britain - February 7, 2018 Tottenham's Erik Lamela celebrates scoring their second goal REUTERS/Eddie Keogh

أكمل توتنهام هوتسبير عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد تغلبه بهدفين دون رد على ضيفه نيوبورت كاونتي في المباراة المعادة بدور الـ32 للمسابقة.

Published On 7/2/2018
Soccer Football - FA Cup Fifth Round - Huddersfield Town vs Manchester United - John Smith’s Stadium, Huddersfield, Britain - February 17, 2018 Manchester United's Romelu Lukaku celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

قاد اليوم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو فريقه مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه هيديرسفيلد تاون بهدفين نظيفين في ثمن نهائي المسابقة المحلية.

Published On 17/2/2018
WEST BROMWICH, ENGLAND - FEBRUARY 17: Pierre-Emile Hojbjerg of Southampton celebrates with teammates after scoring his sides first gocelebrates scoring his sides first try during the The Emirates FA Cup Fifth Round between West Bromwich Albion v Southampton at The Hawthorns on February 17, 2018 in West Bromwich, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

تأهل فريقا ساوثهامبتون وبرايتون اليوم إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز الأول على مضيفه وست بروميتش ألبيون 2-1 والثاني على ضيفه كوفنتري سيتي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري ثمن النهائي من المسابقة.

Published On 17/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة