باريس سان جيرمان يغري روخو

Soccer Football - Premier League - Everton vs Manchester United - Goodison Park, Liverpool, Britain - January 1, 2018 Manchester United's Marcos Rojo in action Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خصص 30 مليون جنيه إسترليني (42 مليون دولار) من أجل ضم ماركوس روخو مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

وأوضحت الصحيفة أن تحرك النادي الفرنسي يأتي في ظل تردد اللاعب الأرجنتيني الدولي في توقيع عقد جديد مع "الشياطين الحمر". 

وأشارت "ميرور" إلى أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بات يشعر بالإحباط إزاء امتداد المفاوضات من أجل تجديد عقد اللاعب، في الوقت الذي يسعى فيه مسؤولو مانشستر يونايتد لربط روخو بعقد جديد طويل الأجل.

ولكن يُنتظر أن تزداد المفاوضات صعوبة مع دخول باريس سان جيرمان على الخط لضم اللاعب، ليرافق مجددا مواطنه أنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد السابق.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

بعد خسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد (1-3) في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، شحذت السكاكين لتذبح بانتقاداتها البرازيلي نيمار، نجم الفريق الباريسي وأغلى لاعب في العالم.

16/2/2018

نجح ريال مدريد في تجاوز الجزء الأول من الاختبار الصعب أمام باريس سان جيرمان، غير أن فرحة الفوز 3-1 على النادي الفرنسي لم تكتمل بسبب استمرار أزمة المهاجم كريم بنزيمة الممتدة منذ أشهر.

17/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة