أتلتيكو يقلص الفارق مع برشلونة المتصدر

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid vs Athletic Bilbao - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - February 18, 2018 Atletico Madrid's Diego Costa celebrates scoring their second goal with Antoine Griezmann REUTERS/Javier Barbancho

واصل فريق أتلتيكو مدريد مطاردته لبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر، وتوقف رصيد أتلتيك بلباو عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام ألافيس.

وفشل فريقا أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين في الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، كثف أتلتيكو مدريد من محاولاته الهجومية، واستطاع أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 67 عبر كيفن غاميرو.

وفي الدقيقة 80 أضاف دييغو كوستا الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد.

يذكر أن هذا الفوز هو السادس عشر لأتلتيكو مدريد هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في سبع، فيما تعد هذه الهزيمة هي الثامنة لبلباو هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز ريال سوسييداد على ضيفه ليفانتي 3-صفر.

وسجل أهداف سوسييداد خافيير بريتو في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء وخوان ميجيل لوبيز في الدقيقة 38 وسيرخيو كاناليس في الدقيقة 55.

ورفع سوسييداد رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف أمام ليغانيس، وتوقف رصيد ليفانتي عند عشرين نقطة في المركز السابع عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الثامن لريال سوسييداد هذا الموسم مقابل الخسارة في 11 مباراة والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الخسارة هي العاشرة لفريق ليفانتي مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 11 مباراة. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

VALENCIA, SPAIN - FEBRUARY 03: Karim Benzema of Real Madrid reacts during the La Liga match between Levante and Real Madrid at Ciutat de Valencia on February 3, 2018 in Valencia, Spain. (Photo by Manuel Queimadelos Alonso/Getty Images)

نجح ريال مدريد في تجاوز الجزء الأول من الاختبار الصعب أمام باريس سان جيرمان، غير أن فرحة الفوز 3-1 على النادي الفرنسي لم تكتمل بسبب استمرار أزمة المهاجم كريم بنزيمة الممتدة منذ أشهر.

Published On 17/2/2018
Soccer Football - Spanish King's Cup Semi Final Second Leg - Sevilla vs Leganes - Ramon Sanchez Pizjuan, Seville, Spain - February 7, 2018 Sevilla players celebrate after the match REUTERS/Jon Nazca

انتزع إشبيلية فوزا صعبا من مضيفه لاس بالماس 2-1 أثناء المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 17/2/2018
Soccer Football - La Liga Santander - Eibar vs FC Barcelona - Ipurua, Eibar, Spain - February 17, 2018 Barcelona’s Lionel Messi during the match REUTERS/Vincent West

إضافة إلى مراوغة المنافسين وتسجيل الأهداف وحصد الألقاب والجوائز الجماعية والفردية، يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة مغرم بقائم وعارضتي مرمى الخصوم.

Published On 17/2/2018
EIBAR, SPAIN - FEBRUARY 17: Luis Suarez of FC Barcelona celebrates after scoring a goal during the La Liga match between Eibar and Barcelona at Estadio Municipal de Ipurua on February 17, 2018 in Eibar, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)

عزّز فريق برشلونة موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز غير مقنع اليوم على مضيفه إيبار بهدفين دون رد في المرحلة الـ24 من المسابقة.

Published On 17/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة