روما يتقدم مؤقتا للمركز الثالث بالكالتشيو

UDINE, ITALY - FEBRUARY 17: AS Roma player's celebrate victory after the serie A match between Udinese Calcio and AS Roma at Stadio Friuli on February 17, 2018 in Udine, Italy. (Photo by Dino Panato/Getty Images)
تقدم فريق روما مؤقتا إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على مضيفه أودينيزي بهدفين دون رد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم التركي سينغيز أوندير بهدف لروما (70) قبل أن يؤكد الأرجنتيني دييغو بيروتي فوز الفريق بهدف ثان سجله في الدقيقة الأخير.

الفوز رفع رصيد روما إلى 50 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين أمام إنتر ميلان صاحب المركز الرابع والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع مضيفه جنوى. وتجمد رصيد أودينيزي عند 33 نقطة ليبقى في المركز العاشر.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة قبل مباراته أمام سبال غدا الأحد متفوقا بفارق نقطة واحدة على يوفنتوس صاحب المركز الثاني والذي يلتقي مع مضيفه تورينو غدا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

MILAN, ITALY - DECEMBER 13: The AC Milan fans display a giant banner against Gianluigi Donnarumma before the Tim Cup match between AC Milan and Hellas Verona FC at Stadio Giuseppe Meazza on December 13, 2017 in Milan, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)

يعيش الحارس الواعد لميلان جيانلويجي دوناروما فترة صعبة مع النادي الإيطالي، بعدما بات هدفا لهجمات أنصار الفريق الذين طالبوه صراحة بالرحيل عن الفريق.

Published On 14/12/2017
ROME, ITALY - DECEMBER 20: Torino FC players celebrate the victory after the TIM Cup match between AS Roma and Torino FC at Olimpico Stadium on December 20, 2017 in Rome, Italy. (Photo by Paolo Bruno/Getty Images)

فجر تورينو مفاجأة وتغلب على روما 2-1 في عقر داره الأربعاء، ليطيح به من دور الـ16 لكأس إيطاليا لكرة القدم ، ويتأهل على حسابه إلى دور الثمانية. كما تأهل أيضا كل من يوفنتوس بتغلبه على جنوة، وأتلانتا بفوزه على ساسولو.

Published On 20/12/2017
Soccer Football - Serie A - Inter Milan vs AS Roma - San Siro, Milan, Italy - January 21, 2018 Roma's Stephan El Shaarawy scores their first goal REUTERS/Alberto Lingria

فشل نادي روما في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه إنتر ميلان وتعادل معه 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

Published On 21/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة