بويل يكيل المديح لمحرز

Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Leicester City - Etihad Stadium, Manchester, Britain - February 10, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez in action with Manchester City's Ilkay Gundogan Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال كلود بويل مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الجناح الجزائري رياض محرز يقدم أفضل أداء له على الإطلاق منذ أن أنهى عشرة أيام من القطيعة مع النادي. 

وعاد محرز إلى تدريبات الفريق الجمعة الماضية لأول مرة بعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في وقت أشارت فيه وسائل إعلام محلية إلى أن اللاعب (26 عاما) غاب بسب شعوره "بالإحباط". 

لكن محرز أصدر بيانا وصف فيه التكهنات حول أسباب غيابه عن الفريق بأنها "افتراضات غير صحيحة". 

ولعب محرز بديلا في الشوط الثاني في الهزيمة 5-1 أمام مانشستر سيتي مطلع الأسبوع الجاري، ويتوقع أن يشارك أساسيا أمام شيفلد يونايتد في كأس الاتحاد بعد غد الجمعة بعدما أظهر تحسنا في التدريب. 

وردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن محرز عاد إلى مستواه المعتاد، أجاب بويل "أعتقد أنه يؤدي أفضل من المعتاد، فهو يستمتع بلعب كرة القدم وبالمران مع زملائه في الفريق.. إنه في مستوى جيد وبدون أي مشاكل.. أعتقد أنه أمر مهم للغاية لوضع حد للأقاويل بشأن رياض الذي عاد بالفعل ولعب أمام مانشستر سيتي، وعليه الآن أن يواصل السير في هذا الطريق". 

وأضاف "عاد ويحمل ابتسامة على وجهه بعد أن تجاوز الماضي.. كل اللاعبين يرغبون في مواصلة الطريق". 

وقال بويل إنه سيعتمد على تشكيلة قوية عندما يحل شيفلد يونايتد الذي يحتل حاليا المركز الثامن في دوري الدرجة الثانية، ضيفا على ليستر سيتي. 

وأوضح "ستكون مباراة مهمة لنا، وسأضع تشكيلة تضمن لنا الفوز.. نريد بلوغ أقصى مرحلة في كأس الاتحاد.. بالطبع ستكون تشكيلة قوية كما كان الحال في الأدوار السابقة". 

وسيغيب المهاجم الياباني شينجي أوكازاكي عن المباراة بسبب إصابة في الركبة، لكن بويل أشار إلى احتمال عودة القائد ويس مورغان لتكون هذه أول مباراة يلعبها منذ أن أصيب في عضلات الفخذ الخلفية في الفوز بثلاثية نظيفة على هيدرسفيلد تاون أول أيام عام 2018. 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Algerian former football player and UNESCO Goodwill Ambassador Rabah Madjer gestures during a press conference on April 23, 2012 in Algiers, ahead of a football charity match for children of Africa between former Algerian football stars and former international players. AFP PHOTO / FAROUK BATICHE (Photo credit should read FAROUK BATICHE/AFP/Getty Images)

وجّه مدرب منتخب الجزائر رابح ماجر نصيحة للنجم رياض محرز الذي يمر بفترة صعبة عقب فشل صفقة انتقاله من ليستر سيتي باتجاه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

Published On 5/2/2018
LEICESTER, ENGLAND - JANUARY 01: Riyad Mahrez of Leicester City during the Premier League match between Leicester City and Huddersfield Town at The King Power Stadium on January 1, 2018 in Leicester, England. (Photo by Tony Marshall/Getty Images)

يبدو أن متاعب النجم رياض محرز لن تنتهي قريبا؛ فبعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في آخر ساعات سوق الانتقالات الشتوية الماضي، وغيابه عن تدريبات ليستر سيتي منذ ذلك الحين، أكدت تقارير إنجليزية أن مدرب ماشنستر سيتي صرف النظر عن التعاقد مع محرز خلال الصيف المقبل.

Published On 8/2/2018
NEWCASTLE UPON TYNE, ENGLAND - DECEMBER 09: Riyad Mahrez of Leicester City on the pitch prior to the Premier League match between Newcastle United and Leicester City at St. James Park on December 9, 2017 in Newcastle upon Tyne, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

بينما تتركز الأضواء بشكل كبير على مقاطعة النجم الجزائري رياض محرز تدريبات ناديه ليستر الإنجليزي، يعود الحديث عن ظاهرة عصيان اللاعبين أنديتهم ورفعهم راية التحدي في وجه الإدارة لأسباب مختلفة.

Published On 9/2/2018
Soccer Football - Premier League - Leicester City vs Swansea City - King Power Stadium, Leicester, Britain - February 3, 2018 General view of a Riyad Mahrez painting outside the stadium before the match Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت بعودة رياض محرز إلى تدريبات فريقه بعد غياب دام 10 أيام، بعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

Published On 10/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة