نيوكاسل يفاجئ مانشستر يونايتد

نيوكاسل حقق فوزه الأول على مانشستر يونايتد منذ 2012 (غيتي)
نيوكاسل حقق فوزه الأول على مانشستر يونايتد منذ 2012 (غيتي)

أهدر نادي مانشستر يونايتد ثلاث نقاط ثمينة بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام مضيفه نيوكاسل صفر-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف المباراة الوحيد مات ريتشي في الدقيقة 65 ليمنح فريقه نيوكاسل ثلاث نقاط، مما رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز 13، في حين توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 56 نقطة في المركز الثاني بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

يذكر أن هذا الفوز هو السابع لنيوكاسل هذا الموسم مقابل الخسارة في 13 مباراة والتعادل في سبع، كما تعد هذه الهزيمة هي الخامسة لمانشستر يونايتد هذا الموسم مقابل الفوز في 17 مباراة والتعادل في خمس.

وحقق نيوكاسل يونايتد الفوز الأول له على مانشستر يونايتد منذ عام 2012، عندما فاز وقتها بثلاثية نظيفة.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة محروما من العديد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة, ووجد المدرب جوزيه مورينيو صعوبة في التعامل مع المباراة في ظل الغيابات المؤثرة.

وفي مباراة أخرى، ابتعد فريق هيديرسفيلد تاون خطوة عن منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري بالفوز على ضيفه بورنموث 4-1.

ورفع هيديرسفيلد رصيده إلى 27 نقطة، ليصل إلى المركز 17 بعد تحقيق فوزه الأول بعد خمس هزائم متتالية، كما تجمد رصيد بورنموث عند 31 نقطة في المركز العاشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجل مانشستر يونايتد تراجعا في الأرباح الأساسية على أساس ربع سنوي اليوم الخميس، بسبب ارتفاع فاتورة رواتب اللاعبين. ويحتل “الشياطين الحمر” المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز، كما تأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الأوروبية الأولى للأندية.

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الخميس إن مسيرة اللاعب البلجيكي مروان فيلايني، نجم مانشستر يونايتد، اتخذت أمس الأربعاء مسارا مأساويا، وذلك عقب استبداله بعد سبع دقائق فقط من نزوله لأرض الملعب في مباراة فريقه أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لن يقف في طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إذا أراد الرحيل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة