مورينيو: لاعبو نيوكاسل قاتلوا كالحيوانات

مورينيو قال إن فريقه افتقد الحظ أثناء المباراة أمام نيوكاسل (غيتي)
مورينيو قال إن فريقه افتقد الحظ أثناء المباراة أمام نيوكاسل (غيتي)

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن لاعبي نيوكاسل يونايتد قاتلوا كالحيوانات في اللقاء الذي جمع بينهما في الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم.

وجاءت تصريحات مورينيو في المؤتمر الصحفي عقده بعد اللقاء الذي انتهى بفوز نيوكاسل بهدف وحيد سجله.

وقال مورينيو "لقد قاتل لاعبو نيوكاسل كالحيوانات، هذه جملة مديح، لقد قدموا كل ما لديهم". وأضاف "أعتقد أن نيوكاسل كان يفكر في الخروج بنقطة لكننا ارتكبنا خطأ دفاعيا في ركلة حرة كلفتنا هدفا بمرمانا".

وتابع "حالف الحظ نيوكاسل، لكنني أكرر أنهم قاتلوا كالحيوانات ليكون الحظ بجانبهم، كان من الممكن أن نواصل اللعب لعشر ساعات دون أن نسجل".

وعقب هزيمة اليوم تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 56 نقطة في الوصافة، في حين ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى 28 نقطة في المركز الـ13، ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 72 نقطة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لن يقف في طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إذا أراد الرحيل.

قال المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي فابيو كابيلو إن مواطنه مدرب تشلسي أنطونيو كونتي ومدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو فقدا عقلهما على خلفية الحرب الكلامية المستعرة بينهما.

أعرب مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو عن التزامه الكامل بالاستمرار مع الفريق، نافيا الشائعات التي أشارت إلى رغبته في الرحيل عن النادي ووصفها “بالنفايات”.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة