مدافع الريال يستسلم أمام سحر نيمار

نجوم الريال يتطلعون لمباراة سان جيرمان لإنقاذ الموسم (غيتي)
نجوم الريال يتطلعون لمباراة سان جيرمان لإنقاذ الموسم (غيتي)

قال مدافع ريال مدريد داني كارفاخال إنه لا توجد طريقة لإيقاف مهاجم باريس سان جيرمان نيمار. وذلك قبل لقاء الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء المقبل.

وسيقود لاعب برشلونة السابق -المنتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية عالمية مقابل 222 مليون يورو– الناحية اليسرى ضد ريال مدريد، لكن الظهير الأيمن كارفاخال لن يخوض المباراة بسبب الإيقاف.

وسيكون ناتشو فرنانديز أو أشرف حكيمي في مركز الظهير الأيمن، وقال كارفاخال للصحفيين "لا أعلم من سيلعب منهما، هما قادران على اللعب، وعندما تواجه نيمار لا توجد طريقة محددة لإيقافه؛ أتمنى ألا
يكون في يومه".

وتابع "لا يوجد مرشح للفوز في مواجهة مثل هذه؛ الأمور متكافئة، وهذه مواجهات تحددها تفاصيل بسيطة، وسنحاول ألا نرتكب أخطاء".

ويتطلع ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان على ملعب سانتياغو برنابيو من أجل الاقتراب من ضمان التأهل قبل مباراة الإياب في باريس.

ويراهن النادي الملكي على الاحتفاظ بلقب دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، وذلك بهدف إنقاذ الموسم بعد الخروج المخيب من كأس ملك إسبانيا، وفقدان حظوظ الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أظهرت دراسة حديثة أن النجم البرازيلي نيمار يمكنه الحصول على مبالغ مالية ضخمة بفضل منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكد جوردي ميستر نائب رئيس برشلونة الإسباني أن النجم البرازيلي نيمار جونيور ليس له الحق في مطالبة النادي بمكافأة تجديد عقده، وذلك بعد أن رحل الصيف الماضي لباريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة