كيف دافع رونالدو عن بنزيمة؟

رغم الفوز الكاسح أمس السبت لريال مدريد على ريال سوسييداد 5-2 واستعداده بأفضل صورة لمواجهة باريس سان جيرمان بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأربعاء المقبل غير أن جمهور الميرينغي لم يكن راضيا، فبعد نهاية المباراة أطلق جزء من جمهور البرنابيو صفارات الاستهجان ضد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

غير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو -الذي سجل ثلاثة من أهداف فريقه الخمسة- لم ترق له تصرفات هذه الجماهير، وطالبها بالتوقف عن إطلاق الصفارات وتشجيع النجم الفرنسي بدلا من ذلك.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قال نجم الكرة الجزائري السابق لخضر بلومي إن مواطنه رياض محرز أفضل كثيرا من العديد من لاعبي ريال مدريد وبرشلونة ويستحق الوجود في فريق عالمي وليس ليستر سيتي.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو اليوم الجمعة أن الفرنسى كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسبانى يرحب بالعودة للدورى الفرنسى عبر بوابة باريس سان جيرمان فى الموسم القادم.

رغم فوز ريال مدريد 4-1 في مواجهته الصعبة أمس على مضيفه فالنسيا في الليغا، فإن الكاميرات رصدت الفرنسي كريم بنزيمة -مهاجم الملكي- وهو غاضب.

ذكرت صحيفة “دياريو غول” أن نادي ريال مدريد قرر أخيرا التخلص من مهاجمه الفرنسي الدولي كريم بنزيمة، وعرضه على مانشستر يونايتد لشرائه في الانتقالات الصيفية القادمة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة