فالفيردي يعاقب غوميز

غوميز فشل في نيل ثقة فالفيردي (غيتي)
غوميز فشل في نيل ثقة فالفيردي (غيتي)
بعد منحه فرصة إضافية لإثبات نفسه ووضع ثقته فيه بأكثر من مباراة حاسمة -بينها إياب نصف نهائي كأس الملك الخميس الماضي ضد فالنسيا- أصيب مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي بخيبة أمل كبير من أداء البرتغالي أندريه غوميز.

وعبر المدرب الإسباني عن هذا الاستياء وخيبة أمل بردود فعل غاضبة أثناء المباراة رصدتها الكاميرات، ثم بإخراجه منها بعد نهاية الشوط الأول وإشراك البرازيلي فيليبي كوتينيو مكانه ثم باستبعاده نهائيا من التشكيلة الأساسية والاحتياطية التي تواجه خيتافي اليوم في الدوري الإسباني.

يذكر أن غوميز (24 عاما) انتقل الموسم الماضي من فالنسيا مقابل ثلاثين مليون يورو وعشرين أخرى كمتغيرات لكنه لم يثبت نفسه في تشكيلة المدرب السابق للبرسا لويس إنريكي وفشل في نيل ثقة فالفيردي، وحاول برشلونة بيع اللاعب في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية ولكن لم يقدم أي غرض لضمه.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

كشف موقع “دياريو غول” الإسباني أن لاعب برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يشعر بالارتياح منذ انضمام لاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميز إلى الفريق الكتالوني قادما من نادي فالنسيا خلال فترة الانتقالات في الصيف الماضي.

كثيرة هي الأخطاء التي ارتكبها برشلونة في بيع وشراء اللاعبين بالميركاتو الصيفي والشتوي، وكان آخرها شراؤه للبرتغالي أندريه غوميز والإسباني باكو ألكاسير والفرنسي لوكاس ديني، وجميعهم لم يقدموا أي إضافة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة