صلاح المبدع يمنح ليفربول فوزا جديدا

صلاح رفع رصيده إلى 22 هدفا في الدوري (غيتي)
صلاح رفع رصيده إلى 22 هدفا في الدوري (غيتي)

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا وصنع آخر ليقود نادي ليفربول إلى الفوز على ساوثهامبتون 2-صفر أثناء المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث وقلص الفارق مع مانشستر يونايتد الوصيف إلى نقطتين فقط، في حين توقف رصيد ساوثهامبتون عند 26 نقطة في المركز الـ18.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة السادسة من هجمة مرتدة عندما لعبت كرة طولية إلى محمد صلاح مررها لروبرتو فيرمينيو الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء ليسددها إلى داخل المرمى معلنا تقدم ليفربول بهدف نظيف.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بثلاث دقائق نجح صلاح في تسجيل الهدف الثاني عقب استلامه تمريرة بينية من فيرمينيو بكعب القدم جعلت صلاح منفردا بالحارس ألكس مكارثي ليضعها داخل المرمى.

ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى 22 هدفا لينفرد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين بفارق هدف خلف هاري كين نجم توتنهام، وبفارق هدف أمام سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

يذكر أن هذا الفوز هو الـ15 لليفربول هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في تسع، في حين تعد هذه الهزيمة هي الـ11 لساوثهامبتون مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في 11 مباراة.

ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نشرت صفحة الدوري الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو عن أرقام نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.

قال النجم المصري محمد صلاح إنه سعيد مع نادي ليفربول، وأكد أنه يسعى لقيادة ليفربول إلى احتلال مركز مشرف في الدوري الإنجليزي الممتاز والتفوق على منافسه هاري كين.

حقق النجم المصري محمد صلاح أربعة أرقام بعدما سجل هدفين لنادي ليفربول الإنجليزي في مرمى ضيفه توتنهام بالجولة الـ26 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة