رونالدو ينذر سان جيرمان

على بعد ثلاثة أيام من مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل يبدو أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو استعاد تألقه وتوجهه وذاكرة التهديف في مباراة ريال سوسييداد أمس السبت في الليغا والتي انتهت بفوز الميرينغي 5-2.

فالدون سجل ثلاثة أهداف من أصل خمسة ومرر الرابع للوكاس فاسكيز، وقدم عرضا ذكر جماهير البرنابيو بـ"صاروخ ماديرا" في الموسمين الماضيين.

وقدم رونالدو "أوراق اعتماده" إلى الجماهير التي تعول عليه في المواعيد الكبرى والبطولة المفضلة للميرينغي، ويأمل "المدريديستا" أن يشكل أداء رونالدو أمام الفريق الباسكي مقدمة لقيادة لوس بلانكوس للفوز على نيمار ورفاقه عندما يعود إلى إسبانيا وتحديدا للبرنابيو.

يذكر أن رونالدو يتصدر قائمة هدافي المسابقة القارية الأم بتسعة أهداف في ست مباريات.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أقر البرتغالي كريستيانو رونالدو بأن هناك أمورا كان يقوم بها عندما كان في العشرين من عمره لم يعد يستطيع فعلها الآن وهو في الـ33، مؤكدا أنه يحاول إيجاد توازن وفعل الأشياء التي تحدث فرقا إيجابيا في مسيرته.

يسأل كثيرون: لماذا دوري أبطال أوروبا هي المسابقة المفضلة لريال مدريد؟ لماذا يتألق الملكي في المسابقة القارية الأم؟ ولماذا يتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بدوري الأبطال حتى في أسوأ مواسمه بالدوري الإسباني؟

قال المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه حوافز ودوافع أكثر من أي وقت مضى، وذلك قبيل مباراتي ريال سوسيداد في الليغا وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

استعاد فريق ريال مدريد نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد أن تغلب على ريال سوسيداد 5-2 خلال المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة