بايرن يتمسك بخليفة مانويل نوير

أولريتش شارك في أغلب مباريات بايرن هذا الموسم وكان أفضل خليفة لنوير المصاب (غيتي)
أولريتش شارك في أغلب مباريات بايرن هذا الموسم وكان أفضل خليفة لنوير المصاب (غيتي)

أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الأحد تمديد عقد حارس مرماه سفين أولريتش حتى 2021.

وقال مدير الكرة في بايرن حسن صالح حامدزيتش للموقع الرسمي للنادي "الأعوام الثلاثة الأخيرة أظهرت أن بإمكاننا الاعتماد على سفين أولريتش في حراسة المرمى".

وانضم أولريتش (29 عاما) إلى بايرن قادما من شتوتغارت في 2015 بديلا للحارس الأساسي مانويل نوير الذي يعاني حاليا من إصابة في القدم.

وقال أولريتش "أشعر بسعادة جديدة بمواصلة اعتماد بايرن علي في المستقبل، وبمنحي الثقة في قدرتي على مساعدة النادي في الوصول إلى أهدافه خلال السنوات المقبلة".

وشارك أولريتش -الذي كان عقده الأصلي ينتهي بنهاية الموسم الحالي- في أغلب مباريات بايرن في البوندسليغا وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا في ظل غياب نوير.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

عزز فريق بايرن ميونيخ صدارته للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وأضاف ثلاث نقاط جديدة بتغلبه على ضيفه شالكه 2-1 السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة المحلية.

رفض المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي -نجم بايرن ميونيخ- الرد على الشائعات التي تشير إلى اقتراب رحيله عن النادي البافاري إلى صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

بعد مرور عدة جولات من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) في بداية الموسم الحالي، بدا واضحا أن نادي بايرن ميونيخ ليس في أفضل حالاته؛ فقد خسر الفريق عدة نقاط في سباقه نحو الاحتفاظ بلقب الدوري، كما أن علاقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي باللاعبين لم تكن في أحسن أحوالها.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة