لوحة فنية مهارية من ساحر الكرة العالمية

ميسي في ديربي كتالونيا (الصحافة القطرية)

في الدقيقة 26 من الشوط الأول من "ديربي كتالونيا" بين إسبانيول وبرشلونة، قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لوحة فنية مهارية، قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله الفرنسي عثمان ديمبلي.



ومرر اللاعب التشيلي أرتورو فيدال الكرة إلى "البولغا" الذي كان أمامه أربعة لاعبين، حيث نجح في التخلص منهم وتمرير الكرة على طبق من ذهب إلى ديمبلي الذي سجل هدفا مميزا الذي شارك بثمانية أهداف في آخر ثماني مباريات للبرسا هذا الموسم (سجل ثلاثة وصنع خمسة).



وبات ميسي الذي سجل هدفه العاشر في الجوري الإسباني هذا الموسم؛ أول لاعب في تاريخ الليغا يسجل عشرة أهداف أو أكثر في 13 موسما متتاليا.



المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

Football Soccer - Barcelona v Saudi Arabia's Al-Ahli - International Friendly Match - Doha, Qatar - 13/12/16 Lionel Messi (L) and Barcelona's team pose for photographs with six-year-old Afghan boy Murtaza Ahmadi before the match. REUTERS/Ibraheem Al Omari

اكتسب الطفل الأفغاني مرتضى أحمدي شهرة عالمية عندما انتشرت صورته وهو “يرتدي” كيسا بلاستيكيا كتب عليه اسم نجمه المفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحققت دولة قطر حلم الطفل بلقاء نجم برشلونة، لكنه يعيش الآن كابوسا مثل آلاف الأفغان، حيث تحول إلى لاجئ حرب.

Published On 6/12/2018
Soccer Football - Spanish Super Cup - Barcelona v Sevilla - Grand Stade de Tanger, Tangier, Morocco - August 12, 2018 Barcelona's Lionel Messi reacts REUTERS/Jon Nazca

أعلن أكثر الأندية الإسرائيلية عنصرية ضد العرب، وميلا نحو اليمين المتطرف؛ منح عضويته إلى لاعب نادي برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

Published On 7/12/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة