كيف رد ميسي على ربط تألقه بخسارة الكرة الذهبية؟

Soccer Football - La Liga Santander - Espanyol v FC Barcelona - RCDE Stadium, Barcelona, Spain - December 8, 2018 Barcelona's Lionel Messi scores their fourth goal REUTERS/Albert Gea
ميسي يواصل تألقه الملفت مع برشلونة (رويترز)
نفى ليونيل ميسي أن يكون تراجعه للمركز الخامس في ترتيب اللاعبين بجائزة الكرة الذهبية سببا في أدائه الرائع وقيادته برشلونة للفوز برباعية نظيفة على إسبانيول في قمة كتالونيا بالدوري الإسباني لكرة القدم السبت.
 
وأحرز النجم الأرجنتيني هدفين رائعين من ركلتين حرتين، كما صنع هدفا لعثمان ديمبيلي ضمن استعراض مذهل لمهاراته.
 
وغاب ميسي الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات، عن منصة التتويج بالجائزة لأول مرة منذ عشر سنوات، ليتوج بها لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش.
 
وقال ميسي لمحطة موفيستار "دخلنا جميعا اللقاء بحماس وبتركيز وإصرار بسبب الملعب والمنافس الذي يخوض موسما رائعا".
وأكد البرغوث أن الفريق ككل هو من تألق بقوله لقناة برشلونة "لقد قمنا بعمل جماعي رائع".

 
وامتدح لاعبو برشلونة زميلهم الأرجنتيني بعد ترتيبه المتأخر في الكرة الذهبية، وقدموا له الدعم بعد هجوم الأسطورة البرازيلي بيليه عليه بقوله إن ميسي يملك قدما واحدة ومهارة واحدة.
 
وقال الظهير غوردي ألبا "لا بد أن بيليه لا يرى جيدا إذا قال هذا عن ميسي".
 
وأضاف "الكرة الذهبية كذبة؛ ليونيل يبقى الأفضل في العالم دائما، وما حدث معه لم يكن عادلا. مودريتش لاعب رائع ويستحق أن يكون ضمن الأفضل، لكن ميسي هو الأول".
 
وتابع ألبا "هناك الكثير من الحملات الصادرة من مدريد. إذا كان كريستيانو رونالدو في مدريد لربما أرادت وسائل الإعلام والجماهير أن يفوز بالجائزة.. لكنه رحل وفاز بها مودريتش".
المصدر : رويترز