صلاح يتنازل عن جائزته ويفضل تتويج زميله

BOURNEMOUTH, ENGLAND - DECEMBER 08: Mohamed Salah of Liverpool collects the match ball after scoring a hattrick and acknowledges the fans after the Premier League match between AFC Bournemouth and Liverpool FC at Vitality Stadium on December 8, 2018 in Bournemouth, United Kingdom. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)

تنازل النجم المصري محمد صلاح عن جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبورنموث التي جرت أمس السبت، واختار منحها لزميل له بالفريق.

وقدم صلاح أداء راقيا في المواجهة التي انتهت بفوز الريدز 4-صفر، وشهدت تسجيل الملك المصري ثلاثية ارتقت به إلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختار المنظمون النجم المصري لجائزة أفضل لاعب في المباراة، غير أنه فاجأ المتابعين بتنازله عن الجائزة لزميله في الفريق جيمس ميلنر.

وقال صلاح إنه يفضل منح الجائزة لميلنر بمناسبة احتفاله بخوضه المباراة رقم أربعمئة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبّر في تصريح له عقب المباراة عن رغبته في أن يتوج مع ميلنر بلقب خلال هذا الموسم مع نادي ليفربول.

ويتصدر نادي ليفربول الدوري متقدما بفارق نقطة على البطل مانشستر سيتي، ويسعى رفاق محمد صلاح إلى الفوز بلقب على الأقل خلال هذا الموسم.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

احتل اسم النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول المركز السادس في قائمة التغريد العالمي بموقع تويتر، بعد تسجيله اليوم ثلاثة أهداف (هاتريك) لفريقه في مرمى مضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهى اللقاء بفوز “الريدز” برباعية نظيفة.

8/12/2018

استبدل المدرب الألماني يورغن كلوب النجم المصري محمد صلاح قبل ربع ساعة من انتهاء ديربي “الميرسياسيد” أمس بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن قبل خروجه ارتكب صلاح هفوة في الشوط الأول باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

3/12/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة