شاهد الإثارة بالكالتشيو.. ستة أهداف بتعادل قاتل

REGGIO NELL'EMILIA, ITALY - DECEMBER 09: Kevin Mirallas of ACF Fiorentina celebrates after scoring his team's third goal during the Serie A match between US Sassuolo and ACF Fiorentina at Mapei Stadium - Citta' del Tricolore on December 9, 2018 in Reggio nell'Emilia, Italy. (Photo by Mario Carlini / Iguana Press/Getty Images)
البلجيكي كيفن ميرالاس يحتفل بتسجيله هدف التعادل القاتل لفيورنتينا (غيتي)
في واحدة من أكثر المباريات إثارة بالدوري الإيطالي لكرة القدم حول فيورنتينا عند الدقيقة 96 هزيمته بثلاثة أهداف لواحد أمام مستضيفه ساسولو إلى تعادل مستحق 3-3.
جاءت الأهداف الستة في نصف الساعة الأخير من المواجهة الممتعة التي شهدت طرد لاعب من كل فريق.
 
ففي الدقيقة الـ62 افتتح ألفريد دنكان التسجيل لساسولو، بعدها بخمس دقائق صنع لاعب الوسط الغاني الهدف الثاني لزميله كوما بابا كار ليهز شباك فريقه السابق.
ولم تمر ثلاث دقائق حتى قلص فيورنتينا -الذي لم ينتصر في آخر سبع مباريات بالدوري- الفارق عن طريق جيوفاني سيميوني.

ثم أعاد ستيفانو سينسي الفارق إلى هدفين لصالح ساسولو بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 80، بعدها طرد زميله فيليب دوريتشيتش لحصوله على إنذارين متتاليين في الدقيقة 87.
وبلغت الإثارة ذروتها في الدقيقة 89 حين قلص ماركو بيناسي الفارق لفيورنتينا، قبل أن يطرد زميله نيكولا ميلينكوفيتش للاعتراض أيضا في الدقيقة 92.
 
وحين كانت المباراة على وشك النهاية بفوز ساسولو خطف فيورنتينا التعادل عبر كيفن ميرالاس في الدقيقة 96، وهو الهدف الأول للاعب البلجيكي في الدوري الإيطالي.
 
ويحتل ساسولو المركز التاسع في الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة، في حين يأتي فيورنتينا في المركز الـ12 برصيد 19 نقطة. بعد نهاية الجولة الـ15 بالكالتشيو.
وفي هذه الجولة أيضا تعادل ميلان مع تورينو بدون أهداف، وبهدف لمثله تعادل بارما مع كييفو فيرونا 1-1، وجنوى مع سبال. في حين فاز أتلانتا على أودينيزي 3-1، وإمبولي على بولونيا 2-1.
المصدر : رويترز