ذكرى سيئة ترعب نجم برشلونة من عملية جراحية

BARCELONA, SPAIN - MARCH 04: Samuel Umtiti of FC Barcelona reacts during the La Liga match between Barcelona and Atletico Madrid at Camp Nou on March 4, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

عاد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي إلى برشلونة لاستكمال التعافي من مشاكل في الركبة، ومحاولة تجنب الخضوع لعملية جراحية تذكره بكابوس قديم يرفض تكراره.

وتلقى أومتيتي خلال الأسابيع الماضية علاجا خاصا في عيادات سبيتار في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل التخلص من مشاكل في غضروف الركبة اليسرى.

وبدأ المدافع الفرنسي مرحلة أخرى من العلاج في برشلونة، قبل أن يفصل الأطباء في السماح له بالعودة إلى الملاعب أو تحويله إلى عيادة متخصصة للخضوع لعملية جراحية.

ورفض أومتيتي في مناسبتين سابقتين الخضوع للجراحة، وفضل التمسك بأمل التخلص من مشاكل الركبة عبر بدائل أخرى، وبررت صحيفة أس الإسبانية هذا الرفض بتخوف اللاعب من تكرار تجربة سبق أن عاشها قبل سنوات.

وخضع اللاعب السابق لنادي ليون الفرنسي إلى عملية جراحية في الركبة حين كان يبلغ من العمر 17 عاما، وعانى في الفترة التي تلت العملية من مضاعفات، ووجد صعوبة في العودة إلى اللعب بعد مرور خمسة أشهر.

ورغم أن حال اللاعب تحسنت كثيرا في الأسابيع الماضية وبات قريبا من العودة للملاعب، فإن الفريق الطبي لنادي برشلونة يتخوف من عودة الآلام عقب التحاقه بالتدريبات الجماعية وارتفاع نسق العمل البدني.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Atletico Madrid vs Barcelona : La Liga- - MADRID, SPAIN - NOVEMBER 24 : Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (C) warms up ahead of a La Liga football match between Atletico Madrid and FC Barcelona at the Wanda Metropolitano Stadium in Madrid, Spain on November 24, 2018.

كل المغريات والعروض التي قدمت لليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وبرشلونة لمغادرة الأخير والانتقال لفريق آخر فشلت، غير أن هناك من يقول إنه قادر على إقناع “البولغا” على الرحيل من الكامب نو.

Published On 30/12/2018
BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 18: Lionel Messi of FC Barcelona poses with his five European Golden Shoe awards after receiving the 2017-18 Season European Golden Shoe award for Europe's top scorer for the fifth time during the Golden Shoe Award Ceremony on December 18, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

لم يترك قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أي موضوع يشغل بال عشاق الساحرة المستديرة أو يبحثون عن إجابة من “البرغوث” إلا وتطرق إليه في مقابلته مع صحيفة “ماركا” الإسبانيه فمن غريمه اللدود كريستيانو رونالدو إلى مركزه الخامس في جائزة الكرة الذهبية وعوده صديقه نيمار إلى البرسا ورأيه بالمهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي.

Published On 27/12/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة