كانتي يفك عقدة تشلسي مع ملاعب جيرانه

نغولو كانتي يسجل هدف فوز تشلسي على كريستال بالاس (رويترز)
نغولو كانتي يسجل هدف فوز تشلسي على كريستال بالاس (رويترز)

عزز تشلسي وجوده في المركز الرابع وتخلص من عقدة اللعب على ملاعب جيرانه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن خرج منتصرا بهدف نظيف على كريستال بالاس اليوم الأحد في الجولة العشرين من البطولة.

ودخل تشلسي اللقاء وهو لم يذق طعم الفوز في ملعب أي من جيرانه اللندنيين (خمسة حاليا مع إضافة فولهام العائد للمرة الأولى منذ 2014) منذ 20 أغسطس/آب عام 2017 حين تغلب على توتنهام 2-1.

وفشل تشلسي بعدها في تحقيق الفوز لخمس مباريات متتالية (خسر الموسم الماضي أمام كريستال بالاس 1-2 وويستهام صفر-1 وتعادل مع أرسنال 2-2 ثم تعادل هذا الموسم مع ويستهام صفر-صفر وخسر أمام توتنهام 1-3).

ويدين فريق المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري بفوزه الرابع في المراحل الخمس الأخيرة إلى نجمه الفرنسي نغولو كانتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في بداية الشوط الثاني، رافعا رصيد فريقه إلى 43 نقطة متمسكا بالمركز الرابع الأخير المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، بفارق خمس نقاط عن جاره الآخر أرسنال الخامس الذي خسر السبت أمام ليفربول المتصدر 1-5.

وفي المقابل، تجمد رصيد كريستال بالاس عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما تلقى هزيمته الـ 11 هذا الموسم.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

“كنا نعرف بالشوط الثاني أن المباراة لن تنتهي لكننا أردنا السيطرة، صلاح أعطى ركلة الجزاء لفيرمينو، لقد كنت قريبا من البكاء لأننا نعرف أهمية التسجيل لصلاح، إنها لقطة رائعة منه على كل حال” تصريح يورغن كلوب المدرب الألماني لليفربول أشعل مواقع التواصل بعد المديح الذي كاله للنجم المصري.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة