مهمة خاصة لرئيس الملكي في حفل الكرة الذهبية

CARDIFF, WALES - JUNE 02: In this handout image provided by UEFA, President of Real Madrid Florentino Perez arrives prior to the UEFA Champions League Final between Juventus and Real Madrid at Cardiff Airport on June 2, 2017 in Cardiff, Wales. (Photo by Handout/UEFA via Getty Images)

يقام مساء اليوم الاثنين حفل جائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا للاعب كرة القدم الأفضل بالعالم ويحضرها أبرز نجوم الساحرة المستديرة سواء على مستوى اللاعبين أو رؤساء مجالس إدارات الأندية المختلفة.

ويأتي على رأس القيادات التي ستحضر حفل اليوم رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورينتينو بيريز الذي سيرافق ثمانية من لاعبي الفريق اختيروا للتكريم هذا المساء، وسيكون أبرزهم النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي يعد أوفر اللاعبين حظا للفوز بالكرة الذهبية لعام 2018.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن الحفل سيحضره العديد من نجوم الكرة العالمية، مثل النجم الفرنسي الصاعد بقوة كليان مبابي الذي سيكون على موعد مع بيريز الذي يراه أحد أهم اللاعبين الذين يجب على ريال مدريد التعاقد معهم.

وسيحضر مبابي الحفل كأحد أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية أو جائزة كوبا (نسبة إلى اللاعب الفرنسي السابق ريمون كوبا)، وهي جائزة مستحدثة تمنح هذا العام لأول مرة لأفضل لاعب تحت 21 عاما.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي أحد أبرز اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في الفوز بخدماتهم، وكان قريبا من التعاقد معه قبل عامين، ولكن اللاعب قرر الذهاب إلى باريس سان جيرمان بعد حصوله على مميزات مادية وعينية كبيرة.

وأفادت "أس" أن بيريز سيستغل وجوده في العاصمة الفرنسية باريس للتحدث مع مبابي مرة أخرى حول إمكان انتقاله إلى صفوف النادي الملكي من دون أن يكون ذلك في إطار من الرسمية، كما سيناقش الأمر نفسه مع النجم البرازيلي نيمار الذي كان مقررا أن يحضر إلى الحفل حتى تعرضه للإصابة أمس الأحد في مباراة باريس سان جيرمان أمام بوردو في الدوري الفرنسي.

المصدر : وكالات