لحظات مروعة.. شمايكل يستعيد المشاهد الأخيرة قبل تحطم مروحية مالك ليستر

Soccer Football - Premier League - Cardiff City v Leicester City - Cardiff City Stadium, Cardiff, Britain - November 3, 2018 Leicester City's Kasper Schmeichel wears a shirt depicting Vichai Srivaddhanaprabha, late chairman of Leicester City Football Club, during the warm up before the match REUTERS/Darren Staples EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

عاد الحارس الدانماركي كاسبر شمايكل إلى حادث تحطم مروحية التايلندي فيتشاي سريفادانابربها مالك ليستر سيتي، وروى ما شاهده خلال اللحظات الأخيرة التي سبقت الحادث.

ونقلت صحيفة صن البريطانية تصريحات لشمايكل تحدث فيها عن وجوده في الملعب قبل انطلاق المروحية التي كانت تنقل رئيس النادي رفقة أربعة آخرين.

وأوضح الحارس أنه كان رفقة عدد من أفراد عائلته قدموا من الدانمارك في زيارة للملعب ومنشآته بعد نهاية لقاء ويستهام في 17 أكتوبر/تشرين الثاني.

وأشار إلى أن انطلاق المروحية كان مشهدا مميزا يحرص الزوار على مشاهدته، وقال إنه تبادل التحية مع فيتشاي قبل انطلاقه.

وتابع روايته قائلا إنه لاحظ أن الطائرة لم تصعد بشكل جيد قبل أن تسقط بمنطقة مجاورة للملعب، وانطلق عبر نفق باتجاه موقع الحادث وهو يصرخ مطالبا باستدعاء الشرطة.

واقترب الحارس من موقع الحادث رفقة أحد حراس الأمن وحاولا الاقتراب لإنقاذ الركاب، ولكن النيران التي اندلعت منعت التقدم وكانت حرارتها كفيلة بإبعاد الجميع عن الموقع.

وأكد أنه كان من المرعب والمروع أن تقف هناك دون أن تقدر على فعل شيء.

وكان شمايكل أحد أكثر لاعبي ليستر تأثرا بوفاة فيتشاي بسبب العلاقة الخاصة التي كانت تربطهما، وعبر في تصريحاته عن امتنانه لرجل الأعمال التايلندي بسبب الثقة التي منحها له في وقت كان الجميع يشكك في قدراته.

وأوضح الحارس -الذي يقضي موسمه الثامن مع ليستر- أنه وجد الاستقرار مع بطل إنجلترا عام 2016 بعد مروره على تسعة أندية خلال فترة قصيرة.

وأشاد بخصال فيتشاي الذي اختار الاستثمار في ليستر لأسباب غير اقتصادية، حيث حرص على الدعم من موقع المحب والشغوف للنادي، كما قدم العديد من المنح للمدينة. 

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة