تعليق صادم لبوغبا على إقالة مورينيو

ميدان - بوغبا ومورينيو
بوغبا عاش موسما كارثيا واستبعد من التشكيل في ظل مشاكله مع مورينيو (رويترز)

على الرغم من علاقتهما المتوترة منذ أشهر فاجأ نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا الجميع بتوجيه الشكر إلى مدرب الفريق المقال مؤخرا جوزيه مورينيو واصفا إياه بأنه ساعده على التطور كإنسان، ومؤكدا أنه لا يحمل أي ضغينة تجاهه.

وفاز مورينيو الذي خلف الهولندي لويس فان غال في عام 2016 بالدوري الأوروبي لكرة القدم وكأس رابطة الأندية الإنجليزية في الموسم الأول، لكن الموسم الحالي هيمنت عليه الخلافات بين المدرب البرتغالي وبوغبا، مما تسبب في تعثر الفريق وتراجعه إلى المركز السادس بالدوري الإنجليزي.

وبسبب الخلافات هاجم المدرب البرتغالي بوغبا مرارا وجرده من لقب نائب قائد الفريق في بداية الموسم الحالي، كما استبعده من آخر ثلاث مباريات بالدوري.

وفي أول تعليق له على إقالة المدرب قال بوغبا لوسائل إعلام إنجليزية "فزنا بألقاب مع مورينيو وأريد أن أشكره على ذلك، لم تسر كل الأمور بصورة جيدة لكن بعض الأشياء كانت جيدة".

وأضاف اللاعب الفائز مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018 "جعلني أتطور كإنسان أيضا، أصبح ذلك من الماضي، وأريد شكره على ذلك، أنا واثق أن الأمر مماثل بالنسبة لكل اللاعبين".

وفي أول مباراة بعد رحيل مورينيو عاد بوغبا على الفور للتشكيلة الأساسية تحت قيادة المدرب المؤقت أولي غونار سولشار وصنع ثلاثة أهداف ساهمت في الفوز 5-1 على كارديف سيتي بالدوري أمس السبت.

ويستضيف يونايتد -الذي يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 29 نقطة بعد 18 مباراة- هدرسفيلد تاون يوم الأربعاء المقبل، ويأمل مواصلة انتصاراته لتحسين موقعه في البريميرليغ.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

SEVILLE, SPAIN - FEBRUARY 21: Jose Mourinho, Manager of Manchester United speaks to Paul Pogba during the UEFA Champions League Round of 16 First Leg match between Sevilla FC and Manchester United at Estadio Ramon Sanchez Pizjuan on February 21, 2018 in Seville, Spain. (Photo by Aitor Alcalde/Getty Images)

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قرّر معاقبة لاعبه الفرنسي بول بوغبا عقب تصريحات مثيرة أدلى بها اللاعب بعد تعثر الفريق فوق ميدانه أمام ولفرهامبتون 1-1.

Published On 25/9/2018
Soccer Football - International Friendly - France vs Colombia - Stade De France, Saint-Denis, France - March 23, 2018 France’s Paul Pogba with coach Didier Deschamps as he waits to come on REUTERS/Charles Platiau

أدلى مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب برأيه بشأن الوضعية الصعبة التي يعيشها لاعبه بول بوغبا مع مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

Published On 30/9/2018
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Everton - Old Trafford, Manchester, Britain - October 28, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho and Paul Pogba during the match Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أطلق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تصريحات نارية ضد لاعبه الفرنسي بول بوغبا، ووصفه بأنه “فيروس”، عقب تعثر مانشستر يونايتد أمس السبت في الدوري الإنجليزي.

Published On 2/12/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة