بالفيديو.. هدف ديمبلي بمرمى توتنهام الأجمل بدوري الأبطال

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group B - FC Barcelona v Tottenham Hotspur - Camp Nou, Barcelona, Spain - December 11, 2018 Barcelona's Ousmane Dembele celebrates scoring their first goal REUTERS/Albert Gea
مهارة ديمبلي حسمت الكثير من المباريات لصالح برشلونة (رويترز)
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فوز الهدف الذي أحرزه نجم برشلونة عثمان ديمبلي في مرمى توتنهام الإنجليزي بأفضل هدف في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بأبطال أوروبا.
وجاء الهدف المذهل بمجهود فردي للنجم الفرنسي الشاب من هجمة مرتدة خاطفة في الدقيقة السابعة.
وانطلق ديمبلي بالكرة من نصف ملعب فريقه، ومرّ بسرعة فائقة ورشاقة ومهارة عالية، ليراوغ دفاع توتنهام ويضع الكرة بمنتهى الدقة والثقة على يسار الحارس مسجلا هدفا تاريخيا له.



ويشبه هذا الهدف المذهل هدف النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا في مرمى إنجلترا في مونديال 1986 بالمكسيك، وهدف نجم برشلونة ليونيل ميسي في مرمى خيتافي عام 2006.
وعلق مدرب برشلونة فالفيردي على الهدف قائلا "ديمبلي سجل هدفًا رائعًا وبدم بارد.. هدف لا يحرزه إلا لاعب كبير، ونحن سعداء به".
المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

على النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة أن يدفع مبلغا ماليا كبيرا لناديه بعد عقوبة فرضها عليه “البرسا” لتأخره ساعتين الأحد الماضي عن إحدى الحصص التدريبية استعدادا لمباراة أمس ضد توتنهام بدوري الأبطال والتي انتهت بالتعادل بهدف.

12/12/2018

خطف الهدف الخرافي الذي أحرزه نجم برشلونة عثمان ديمبلي في مرمى توتنهام الإنجليزي الأضواء في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بأبطال أوروبا، وتحول إلى حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

12/12/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة