رونالدو يراهن ميسي.. هل يقبل البولغا تحدي الدون؟

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن الفرق شاسع بين ريال مدريد ويوفنتوس، وأكد أنه لا ينافس ليونيل ميسي وطالبه بقبول التحدي والانتقال إلى الدوري الإيطالي.

وتحدث رونالدو في حوار نشر اليوم الأحد بصحيفتي لاغازيتا ديلو سبورت وكوريي ديلو سبورت الإيطاليتين، وقال إن الفرق شاسع بين النادي الملكي ويوفنتوس لأن النادي الإيطالي يعتبر عائلة واحدة.

وأوضح أنه يلعب مع أفضل مجموعة من اللاعبين في حياته لأنهم يشكلون فريقا وعائلة على عكس الوضع في فرق أخرى حيث يشعر البعض بأنهم أعلى من الآخرين.

وطالب النجم البرتغالي زملاءه في نادي السيدة العجوز بأن لا يكون التتويج بدوري أبطال أوروبا هاجسا لهم لأن الفريق قوي جدا.

وردا على سؤال إن كان يفتقد غريمه ميسي، قال رونالدو "لا، لقد لعبت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال، وفزت مع جميع الفرق التي لعبت لها، ولكنه (ميسي) لا يزال في إسبانيا، ربما يحتاج إلي بشكل أكبر، الحياة تحديات.. أود أن ينتقل إلى إيطاليا، إن كان مثلي سيقبل التحدي".

وعن احتمال التحاق عدد من لاعبي ريال مدريد به، أكد رونالدو أن نادي يوفنتوس ليس بحاجة للاعبين جدد، لكنه أكد أن النادي قد يحتاج لدعم صفوفه مستقبلا بلاعبين أقوياء، وأكد أن مارسيلو يعتبر أحدهم.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

يتشاركان الاسم نفسه، وكانا أسطورتي تسجيل أهداف في ريال مدريد، غير أن النجم البرازيلي السابق رونالدو نزاريو يؤكد أنه والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يجمعهما شيئا إلا “الرغبة في تسجيل الأهداف”.

7/12/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة