كلمات للتاريخ.. حين آمن إيتو بصلاح خلال أسوأ فتراته

قال المهاجم الكاميروني الشهير صامويل إيتو إنه كان مؤمنا بقدرات النجم المصري محمد صلاح وواثقا من قدرته على التألق رغم تجربته الصعبة مع نادي تشلسي.

وتحدث إيتو في حوار مع قنوات الكأس القطرية عن فترة وجوده مع صلاح في نادي تشلسي خلال عام 2014.

ووجه المهاجم الكاميروني رسالة خاصة لصلاح، وقال "أتمنى أن يتذكر ذلك اليوم الذي كنا فيه معا في ملعب ستامفورد بريدج في غرفة الملابس، وخلال مباراة كان أداؤه في الشوط الأول مخيبا للآمال، وطلبت منه أن يتحلى بالصبر".

وأشار إلى أنه حرص على تشجيع صلاح والتأكيد له أنه سيكون لاعبا كبيرا في المستقبل.

وأضاف "قلت له أنت لاعب جيد، وستصبح لاعبا كبيرا. وهو اليوم بصدد التحول إلى ذلك اللاعب الكبير، وسيكون عليه أن يكتب قصته وتاريخه بنفسه، من خلال المثابرة والرغبة القوية بأن يصبح ذلك اللاعب الكبير".

ولم يستبعد إيتو تتويج صلاح بالكرة الذهبية، وقال "الأمر كله يرتبط بمحمد صلاح، لديه مهارات لا تصدق، وهو يؤدي حاليا بأعلى المستويات".

ومر صلاح بتجربة صعبة حين لعب لنادي تشلسي في موسم 2014/2015، ولم تكن تجربة النجم المصري موفقة تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو، واضطر للرحيل نحو فيورنتينا ثم روما في إيطاليا قبل العودة الكبرى من بوابة ليفربول.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

لقن "النجم الأحمر بلغراد" الصربي درسا قاسيا لضيفه ليفربول الإنجليزي وفاز عليه 2-صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

انضم النجم المصري محمد صلاح إلى قائمة من النجوم الذين خصصت لهم تماثيل لتكريمهم في بلدانهم، غير أن تلك التماثيل كانت أبعد ما تكون عن الصورة الحقيقية لهؤلاء النجوم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة